ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مرور القريات يسهل الحركة المرورية حول الأسواق خلال العشر الأواخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم:

كثفت إدارة مرور القريات أعمالها الرقابية حول المجمعات والأسواق والمراكز التجارية, وذلك من أجل تنظيم الحركة المرورية خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم. حيث تشهد هذه المواقع حركة تسوق وازدحام شديد وخاصة في منطقة وسط المدينة التي تحتضن سوق الرجال وسوق النساء. هذا وقد باشر مدير إدارة مرور القريات العميد سعود العجلان, تنفيذ هذه الخطة المرورية الرمضانية حيث شاهدت «الجزيرة» تواجده بالقرب من الضباط والأفراد حيث يسعى لفك الاختناقات المرورية بالعديد من المواقع الرئيسية.

يذكر أن مرور القريات قام بتكثيف الفرق المرورية أمام الإشارات, وعند التقاطعات والميادين وفي مداخل المدينة ومخارجها, وأيضاً على الطرق السريعة والدولية من أجل متابعة مخالفي السرعة القانونية, حيث تم رصد العديد من المخالفات بحق متجاوزي السرعة النظامية والقانونية مع انتشار المرور السري بعدد من المواقع الهامة.

من جهة أخرى قامت إدارة المرور بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالاستفادة من عدد من الأراضي والمساحات الخالية من أجل أن تكون مواقف للسيارات في سوق النساء, حيث سيتم إغلاق السوق جزئياً خلال أوقات الذروة. هذا وقد سجلت معدلات الحوادث المرورية انخفاًضا خلال شهر رمضان وخاصة خلال فترة ما قبل وقت الإفطار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة