ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 07/08/2012 Issue 14558 14558 الثلاثاء 19 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مرور الرياض كاشفاً التفاصيل :
لا تفحيط .. ولامطاردة .. حادث طريق خريص سببه السرعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – خالد المضحي:

نفى مرور منطقة الرياض ما تردد عبر شبكات التواصل الاجتماعية عن مطاردة فرق المرور لمفحط شهير صباح أمس الأول بالقرب من نفق الحرس الوطني في طريق خريص، مما أدى لاصطدامه ووفاة مرافقه وأن ذلك عار من الصحة .

وجدد في السياق ذاته أن السرعة العالية والمناورة بين السيارات هي السبب الرئيسي للحادث حتى فقد قائد المركبة السيطرة على السيارة التي كان يقودها فانحرفت واصطدمت بالحاجز الخرساني .

ولفت إلى أن التحقيقات المرورية أثبتت أن الحادث كان طبيعياً نتيجة السرعة العالية ، ولم يكن سبب الحادث التفحيط أو المطاردة من الدوريات المرورية وليس هناك بلاغ تجاه قائد السيارة لممارسته التفحيط، وأضاف : أن الشخص ليس من المشاهير في التفحيط وتم ضبط شهادات أشخاص في محاضر التحقيق، حيث أفادوا أن الحادث كان سببه السرعة العالية.

وكان الحادث وقع صباح يوم أمس الأول لسيارة من نوع «كرايسلر» موديل( 2012 ) ذات اللون الأبيض بالقرب من مخرج ( 13 ) بمدينة الرياض كان يقودها شاب وبرفقته اثنين آخرين لا تتجاوز أعمارهم ( 20 ) عاماً تقريباً ليلقى أحدهم حتفه بعد نقله للمستشفى ولا يزال البقية يتلقون العلاج .

وأهاب مرور الرياض قائدي السيارات بالالتزام بالسرعة النظامية ، وعدم المجازفة بالمناورة بين السيارات حتى لا يكون هناك خسائر في الأرواح والممتلكات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة