ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 08/08/2012 Issue 14559 14559 الاربعاء 20 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاونيون فُجعوا بوفاة اللاعب البيشي
العمري يسلّم مكافأة الفوز على الفيصلي.. والغيني يصل صباح الغد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

تلقت الأسرة التعاونية نبأ حزيناً بوفاة اللاعب ناصر البيشي أثناء عودته إلى الرياض في حادث سير بعد أن أدى تدريبات مساء أمس الأول مع الفريق.

ومن ناحية أخرى رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مواجهة فريق التعاون أمام الأهلي والمقررة أمس بعد أن رفعت إدارة التعاون طلبا بذلك إثر تلقيها نبأ وفاة اللاعب.

وقد قررت إدارة نادي التعاون تخصيص دخل مباراة الأهلي لصالح أسرة الفقيد.

من جانب آخر سلّم رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون سليمان العمري مكافأة الفوز على الفيصلي في افتتاحية دوري زين للاعبين جاء ذلك خلال زيارة العمري للاعبين قبل لقاء الفريق أمام الأهلي، حيث أشاد بنتيجة اللقاء وبتعاون اللاعبين مع الجهاز الفني وبالوقفة الإدارية الكبيرة من إدارة النادي، معتبراً أن البداية الجيدة تعطي دافعاً أكبر لمواصلة النتائج وطالب العمري اللاعبين بمضاعفة الجهد من الجميع خلال الفترة المقبلة.

كما عقدت إدارة النادي اجتماعاً ضم عضوي المجلس التنفيذي عبد العزيز الحميد وأحمد أبا الخيل وتم خلال الاجتماع مناقشات عدد من الملفات أبرزها التقارير والميزانيات المعدة من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومشرفي الفرق المختلفة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي, كما تم اعتماد لائحة المكافأة الخاصة بالفريق الأول وتأسيس صندق معني بذلك باسم صندوق المكافأة وتم الاطلاع على المصروفات والإيرادات خلال الفترة الماضية من قبل أمين الصندوق.

وفيما يخص وصول المحترف الغيني ثيرنو باه فقد تأكد أن يصل اللاعب صباح غد، الخميس، حيث سينضم مباشرة لمعسكر الفريق الذي يُقام في المنطقة الشرقية ويستمر لثمانية أيام يخوض خلاله الفريق لقاءً ودياً أمام الفتح يوم الأحد المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة