ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

متهمين بالاعتداء على جندي
البحرين تخفض أحكاماً بالسجن بحق 16 شخصاً

رجوع

 

دبي - (ا ف ب) :

خفضت محكمة الاستئناف البحرينية أمس الأربعاء أحكام السجن الصادرة بحق 16 متهماً بالاعتداء على سلامة جسم جندي والتجمهر والشغب، بعد أن صدرت بحقهم أحكاماً بالسجن 15 عاماً من محكمة استثنائية أُنشئت العام الماضي، وفقاً لمصدر قضائي. وذكر المصدر أن محكمة الاستئناف برأت 4 متهمين، وقضت بحبس خمسة آخرين لمدة سنتين، وحبس خمسة آخرين سنة واحدة، وحبس متهم واحد مدة ستة أشهر، فيما سقط حق أحد المتهمين في الاستئناف.

ووجهت النيابة العامة البحرينية للمتهمين تهمة الشروع بقتل جندي، فيما تم تعديل التهمة لاحقاً إلى الاعتداء على سلامة جسم جندي، كما وجهت النيابة لهم تهمة إتلاف سيارة الجندي والاشتراك في تجمهر بغرض الإخلال بالأمن، والشروع في استخدام العنف مع قوات الأمن. وأفادت وزارة الداخلية البحرينية أن الاضطرابات التي شهدتها البلاد تسببت في إصابة أكثر من 700 من أفراد الأمن العام. الى ذلك، أودعت النيابة العامة البحرينية الثلاثاء حدثين في مركز خاص لرعاية الأحداث بعد اتهامهما بإشعال حريق في إطارات في الشارع.

وقال رئيس نيابة المحافظة الشمالية نواف العوضي في بيان إن «النيابة العامة استجوبت ثلاثة متهمين، بينهم قاصران، لما نسب إليهم من واقعة إشعال حريق في إطارات في الطريق العام».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة