ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 09/08/2012 Issue 14560 14560 الخميس 21 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دار الصفقة تحصل على امتياز إدارة وتسويق أسواق الشامل بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت مجموعة دار الصفقة العقارية على الامتياز الحصري لإدارة وتسويق أسواق الشامل بجدة ، التي تعتبر أكبر الأسواق في المنطقة الغربية حيث تتكون مما يقارب 1037 معرضا تجاريا على أرض مساحتها 120,000 ألف متر مربع .

وتقع أسواق الشامل على طريق الكورنيش الجنوبي بجدة وهذا يجعلها البوابة لأسواق الصواريخ , وتتميز مباني السوق بأنها من الخرسانة المسلحة أما الأسواق الأخرى فهي من الهناقر الحديدية، كما أن أرض الأسواق تتميز بكونها مرتفعة بارتفاع (2 متر) عن الأرض لتلافي مشاكل تجمع المياه والأمطار التي تعاني منها المنطقة والأسواق المجاورة.

وتتمتع مباني أسواق الشامل بتصميم عمراني متميز، وهي ذات شوارع داخلية واسعة بمسارين، ومواقف على الجانبين، وساحة مركزية بمساحة 3000م2، و(ملاهي) أطفال وهي الأولى الآن بالمنطقة، بالإضافة إلى أن مساحة كل محل (54 م2) ولا يوجد في أي من أسواق المنطقة محلات بهذه المساحة.

وتم توفير كافة الخدمات والمرافق داخل أسواق الشامل لكل محل تجاري (عداد كهرباء، ماسورة مياه، صرف صحي، خطي هاتف)، كذلك توافر وسائل الأمن والسلامة، كما أنها تؤجر بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع ـ و ذلك على عكس بعض الأسواق في تلك المنطقة التي تفتقر إلى وسائل الأمن و السلامة و تعرضت عدة مرات للحرائق المتكررة التي تسببت بخسائر مادية كبيرة للمستأجرين , بالإضافة إلى تكدس الناس فيها و ندرة المواقف للسيارات , مما يجعل هناك الحاجة ملحة للبديل في تلك المنطقة .

وتتمتع مجموعة دار الصفقة العقارية بخبرة طويلة على مستوى المملكة في مجال التطوير و التسويق العقاري وإدارة الأملاك , مما سيكون له الأثر الكبير في نجاح خطة تطوير أسواق الشامل .وتمتلك مجموعة دار الصفقة العقارية التسويق الحصري لأكثر من 41.5 مليون م2 في جميع أنحاء المملكة و دول الخليج العربي , سواء كانت أراضي أو محلات أو مكاتب أو وحدات سكنية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة