ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مطعم» لاكوتشينا» الإيطالي بالفيصلية يقدم خيارات متنوعة للسحور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم مطعم لاكوتشينا La Cucina الإيطالي العصري في شهر رمضان العديد من خيارات السحور المتنوعة، حيث يقدم روائع المطبخ الإيطالي بشقّيه التقليدي والمعاصر، في أجواء من المودة والترحاب.

ويعتبر لاكوتشينا أول المطاعم التي افتتحت في الجناح الجنوبي لفندق الفيصلية، ويشكل المطعم الخيار السادس المتاح لتناول الطعام الراقي أمام نزلاء الفندق وزواره.

وتضم قائمة الطعام المتنوعة الخاصة بالمطعم تشكيلة من السلطات الطازجة والشوربات اللذيذة وأصناف البيتزا ذات العجينة الرقيقة والمخبوزة على الحطب في فرن تقليدي،بالإضافة إلى أصناف الباستا المقدمة في صلصات راقية مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية. وتتراوح الأطباق الرئيسية بين روبيان التايغر المشوّح على النار وفيليه لحم البقر المشوي، بالإضافة إلى لحم صدر البط المنقوع في تتبيلة خاصة، والعديد من السلطات المختلفة ، أما الحلويات فترضي كافة الأذواق، وتشكل مسك الختام لطيبات قائمة الطعام ، وسوف يقدم المطبخ المفتوح، الذي يديره الشيف ماوريتسيو، أطباقاً صحية وخفيفة لكنها غنية بالنكهة، طوال فترة رمضان.

وقال بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية: «إن لاكوتشينا يضيف بعدا آخر إلى خيارات تناول الطعام المتعددة التي يقدمها الفندق لزبائنه، متيحاً أجواء مريحة وعصرية لتقديم أطايب المطبخ الإيطالي بطابع عالمي».الجدير بالذكر أن مطعم لاكوتشينا يقع في فندق الفيصلية، أحد أرقى فنادق الرياض ذي الخمس نجوم وأشهرها، وأحد فنادق روزوود، والمملوك من شركة الخزامى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة