ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أخذ التعهدات على المقاولين بعدم التأخير في التنفيذ
أمين منطقة الرياض يتفقد مشروعات الأمانة شرق الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تفقد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل ظهر يوم أمس الأول (الثلاثاء) مشروعات الأمانة شرق مدينة الرياض، حيث قام معاليه بجولات تفقديه شملت مشروع إنشاء قنوات رئيسية وشبكات فرعيه لتصريف السيول بحي النور شرق العاصمة ومشاريع درء أخطار السيول لنطاق بلدية السلي في المراحل الأولى والثانية والثالثة، كما تفقد أمين الرياض سير العمل في مشاريع عدد من الأنفاق شرق مدينة الرياض، واطلع المهندس المقبل على سير العمل في مشروع تنفيذ قناة وادي السلي (الجزء الثاني) وما تم إنجازه والمراحل المتبقية من المشروع.

وتحدث أمين الرياض إلى المقاولين والاستشاريين المشرفين على المشروعات بأهمية متابعة مراحل سير الأعمال وفق برنامج زمني محدد وواضح مشدداً على عدم التأخير وتلافي أي جوانب قصور قد تتسبب في التأثير سلباً على العمل. كما تم خلال الجولات أخذ التعهدات على المقاولين بتلافي التأخير والالتزام بالمواعيد المحددة لإنجاز المشروعات.

وقد رافق معالي الأمين في تلك الجولات المهندس محمد الضبعان وكيل الأمين للتعمير والمشاريع والمهندس عماد البشر مدير عام التنفيذ والإشراف والمهندس عبد الله البابطين أمين عام المجلس البلدي بالرياض ورؤساء البلديات الفرعية ذات العلاقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة