ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

أمانة القصيم تحتضن معاقي بريدة عبر ليالي برنامجها الرمضاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - يوسف العبيدان:

لم تغفل أمانة منطقة القصيم المعاقين وأصحاب الظروف العقلية من إدراجهم في قائمة الفئات المستهدفة لبرنامجها الرمضانية للعام الحالي، وكانت محطتها الثالثة ضمن برنامجها (ليالي الأمانة الرمضانية) لهذا العام 1433هـ في مركز التأهيل المهني وترفيه اليافعين بمدينة بريدة، حيث قدمت إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم برنامجها الاجتماعي والترفيهي الموجهة لتلك الفئة الخاصة، وشارك فيها طلاب المركز من ذوي الإعاقة العقلية البسيطة، واحتوى البرنامج على ألعاب خاصة تناسب الفئة المستهدفة بالإضافة إلى مسابقات، وسحوبات على جوائز قيمة.

حضر البرنامج الأستاذ عبدالعزيز المهوس المدير التنفيذي لبرنامج ليالي الأمانة الرمضانية والأستاذ وليد الأحمد رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة، والأستاذ عبدالعزيز الحسني مدير مركز التأهيل المهني وترفيه اليافعين التابع للجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين، وعدد من أخصائي المركز.

وكانت أمانة القصيم قد رسمت مساراً مبتكراً لبرنامجها الرمضاني لهذا العام، وذلك في المبادرة بإطلاق حزمة من البرامج الاجتماعية لأصحاب الظروف الخاصة، حيث أقامت برنامجا لنزلاء سجن بريدة وبرنامجا لطلاب دار التربية، بالإضافة إلى برنامج المعاقين.

ولقي هذا التوجه الترحيب الواسع من تلك الجهات والتفاعل الكبير من المستفيدين من تلك البرامج الاجتماعية والترفيهية التي تقدمها أمانة القصيم من واقع مسئوليتها الاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة