ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملحقية الثقافية في الصين تأمن على طلبتها المبتعثين طبياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أبرمت الملحقية الثقافية بالصين اتفاقية للتأمين الطبي الخاص مع شركة صينية وذلك لتقديم خدمات الرعاية الطبية اللازمة لأبنائها الطلبة المبتعثين ومرافقيهم في الصين بجودة عالية؛ حيث أفاد الملحق الثقافي في الصين الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي أنه تم توقيع الاتفاقية مع إحدى أكبر وأهم الشركات (الصينية) للتأمين الطبي.

كما تم التواصل مع جميع الطلبة المبتعثين بتحديث بياناتهم الشخصية وعناوين الاتصال بهم لكي يتسنى للملحقية إرسال بطاقة التأمين على عنوان الطالب بأسرع وقت ممكن؛ حيث بدأت الملحقية بتسليم البطاقات مع إطلالة شهر رمضان المبارك.

واختتم الدكتور القسومي تصريحه برفع آيات الشكر والعرفان باسمه واسم الملحقية الثقافية والطلبة المبتعثين للقيادة الرشيدة ولمعالي وزير التعليم العالي ولمعالي نائب الوزير لدعمهم ومتابعتهم أوضاع أبنائنا الطلبة في الداخل والخارج.

كما نوّه الأستاذ سليمان الراشد مدير العلاقات العامة والإعلام بالملحقية إلى أن مدة بطاقة التأمين سنة واحدة وعلى الطالب الاطلاع على تاريخ انتهاء بطاقة التأمين والتنسيق مع الملحقية قبل انتهاء التأمين بوقت كاف وذلك لتجديدها للطالب، كما أن البطاقة تحوي رقماً مجانياً لشركة التأمين يتصل به الطالب في أي وقت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة