ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هيئه المحاسبين تجتمع برئاسة وزير التجارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

عقد مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين اجتماعه الأول للدورة السابعة ظهرا يوم أمس برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة. وقد رحب معاليه في مستهل الاجتماع بأعضاء المجلس الجدد مساهمين في مسيرة الهيئة متمنيا لهم التوفيق والسداد، شاكرا من سبقوهم على الإنجازات والإسهامات التي قدموها لخدمة المهنة .وبدأ الاجتماع بعرض مختصر لتلك الإنجازات والقرارات التي تمت في الدورة السابقة. وتم في الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والذي كان من أبرزها ترشيح عضوين من المجلس لعضوية مجلس إدارة هيئة المحاسبين للدورة السابعة يعة لجنة القيد والتحقيق. وتشكيل لجنة تعني بالزكاة والضريبة. و إحالة عدد من المحاسبين القانونيين إلى لجنة التحقيق في مخالفات أحكام نظام المحاسبين القانونيين بناء على نتائج الفحص السنوي لمراقبة جودة الأداء المهني لعام 2010 م

كما اعتمد المجلس نتائج الدورة الأولى لعام 2012م لاختبار زمالة الهيئة ومنح عدد 25 من المحاسبين شهادة الزمالة لاجتيازهم جميع مواد الاختبار.

من جهته قدم أمين عام الهيئة الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس شكره وتقديره لأعضاء المجلس السابقين على جهودهم وإسهاماتهم البناءة أثناء فترة عضويتهم حيث كان لهم ولمن سبقهم الفضل بعد فضل الله سبحانه وتعالى في النهوض بمهنة المحاسبة والمراجعة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه حيث أصبحت مهنة نعتز جميعا بإنجازاتها ولله الحمد فقد وصلت إلى مستويات متقدمة على الصعيدين المحلي والدولي . كما تمنى أن يبقى التواصل ممتدا مع جميع الأعضاء الحاليين والسابقين حيث يهمنا أن نستمع دائماً لآرائهم فلا غنى لنا عن مشاركتهم لما يملكونه من خبرات وتجارب تجعلهم في موقع الخبرة والقدرة على المشاركة والعطاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة