ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل إمارة الباحة يرعى اختتام الأنشطة بنادي الحجاز ببلجرشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

حضر وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري اختتام الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية لنادي الحجاز بمحافظة بلجرشي للعام الحالي 1433هـ بحضور محافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا وعدد من المسؤولين، بقاعة الخيال للاحتفالات.

واطلع الدكتور الشمري لدى وصوله على مخطط مشروع المنشأة الرياضية للنادي الذي يقام على مساحة تقدر بأكثر من 80 ألف متر مربع وبتكلفة تفوق الـ 60 مليون ريال.

بعد ذلك بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, وألقى رئيس النادي عبدالله بن عبدالواحد البكيري كلمة تحدث فيها عما يضمه المشروع من ملعب رئيس وأربع مدرجات بسعة 4500 مقعد, وملعبين رديف, ومسبح مغلق تتسع مدرجاته لـ 200 مقعد, وصالة ألعاب مغلقة بسعة 250 مقعداً, إلى جانب بيت الشباب الذي يضم 60 سريراً ومسجداً ومباني للخدمات المساندة.

عقب ذلك تم استعراض أبرز منجزات النادي الرياضية, وسحب جوائز الخمسة المراكز الأولى في المسابقات الثقافية, تلاها إعلان النتيجة النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم للسنة الثامنة على التوالي التي فاز بها 60 متسابقاً منهم 32 فائزاً و28 فائزة بلغت قيمة جوائزهم 164 ألف ريال مقدمة من أبناء عثمان بن حاسن -رحمه الله-.

إثر ذلك كرم الفائزين في المسابقة الثقافية ومسابقة حفظ القرآن الكريم والداعمين لها, فيما تسلم وكيل الإمارة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة