ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رمضانية الحفير بحائل.. شعلة أولمبية والكأس إيطالية..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله:

بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم السبهان ورجل الأعمال المعروف الأستاذ خالد اليحيا وعدد من المسؤولين والرياضيين بالمنطقة اختتمت مساء أمس الأول دورة الحفير الرمضانية الأولى وذلك بإقامة المباراة النهائية للدورة التي جمعت فريقي الصداوي وبايرن ميونيخ وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.. وفي استراحة ما بين الشوطين تم تقديم بعض الفقرات التي نالت استحسان وتصفيق الجماهير الحاضرة..

وبعد نهاية المباراة أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ومن ثم تم تكريم المشاركين والداعمين والمساهمين بنجاح الدورة بدروع تذكارية وشهادات الشكر والتقدير, كما تم تكريم رجل الأعمال خالد اليحيا من قبل منظمي الدورة تقديراً وتثمينا لمبادرته برعاية الدورة وتقديمه الدعم المناسب لإنجاحها, بالإضافة لتكفله بكأس البطولة والذي صمم خصيصا للدورة في إيطاليا, وشهدت المباراة النهائية حضوراً كبيراً من الجماهير الرياضية..

وبعد ذلك تم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية..

هذا وحققت الدورة نجاحا لافتا من خلال التنظيم الممتاز وتظافر جهود مسؤولي الدوائر الحكومية وأهالي بلدة الحفير منذ انطلاقتها وحتى ليلة الختام, وأقيم على هامش الدورة معرض تراثي لتعريف الحضور والزوار بعادات وتقاليد وتراث الآباء والأجداد لربط الحاضر بالماضي في سابقة لهذه الدورة, بالإضافة إلى التفاعل مع الأحداث الرياضية الحالية من خلال إيقاد شعلة شبيهة بالشعلة الأولمبية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة