ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 10/08/2012 Issue 14561 14561 الجمعة 22 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزازي يقطع إجازته الطبية ويعود قبل مواجهة النصر
الاتحاد يبدأ أمس البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف.. وكانيدا يطالب بالوديات.. والمولد يطير لأبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

عاد المهاجم نايف هزازي للمشاركة مع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في التدريبات الجماعية، بعد شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في الأنف، حيث دخل مع زملائه في التدريبات المهارية والتكتيكية في إشارة واضحة بأنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من توقف الدوري وبالتحديد في لقاء النصر يوم الخامس من شهر شوال المقبل ، حيث كان من المفترض حسب التقرير الطبي بأن تكون عودته للملاعب نهاية شهر شوال، إلاّ أنّ تحسن حالته الصحية ورغبة اللاعب بالمشاركة في التدريبات خلال الأيام الماضية عجّل من عودته.

إلى ذلك فقد شهدت تدريبات الاتحاد التي أقيمت أمس عودة المدافعين حمد المنتشري ومشعل السعيد للمشاركة في التدريبات بعد أن غابا أمس الأول بعذر مسبق من الجهاز الإداري ، فيما واصل المدافع أسامة المولد برنامجه التأهيلي في النادي من خلال التواجد في صالة الحديد واللياقة، حيث من المتوقع أن يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل.

هذا وكان المحترف المغربي فوزي عبد الغني قد تواجد خلال اليومين الماضيين في العيادة الطبية أثر تعرضه للإصابة في لقاء الاتفاق الأخير، حيث سينخرط اليوم في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة. وفي شأن آخر انضم عند الساعة الحادية عشرة من صباح أمس المهاجم فهد المولد لبعثة المنتخب الوطني الأول لدرجة الشباب في مدينة أبها، والتي سوف تطير غداً السبت إلى أسبانيا لإقامة معسكر إعدادي يسبق البطولة الآسيوية التي ستكون في الأمارات خلال شهر شوال المقبل. وعلى صعيد آخر صرفت إدارة الاتحاد راتب شهرين للعاملين في النادي، حيث حرصت الإدارة على توفير الرواتب لهم قبل عيد الفطر المبارك وبذلك لم يتبق سوى راتبين فقط للعاملين، بعد أن تأخرت الإدارة السابقة في صرف رواتبهم خلال الفترة الماضية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة