ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دعت مشتركيها إلى اغتنام فرصة هذا الشهر الفضيل
مشتركو موبايلي يدعمون «الأطفال المعوقين» عبر نقاطي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إن التبرع بجزء من النقاط المكتسبة عبر برنامج «نقاطي» لصالح جمعية الأطفال المعوقين قد ساهم في تعزيز مواردها المالية والتي تم من خلالها الصرف على الخدمات العلاجية والتعليمية المقدمــة للأطفال المعاقين المسجلين لدى الجمعية، وإعانتها على القيام بدورها الإنساني في خدمة المجتمع.

ودعت «موبايلي» مشتركيها إلى اغتنام فرصة هذا الشهر الفضيل وتعزيز مبدأ التكاتف بين أفراد المجتمع في سبيل دعم العمل الخيري من خلال التبرع بجزء من النقاط المكتسبة لصالح الجمعية وابتغاء الأجر من الله عز وجل.

وأوضحـت «موبايــلي» أن مشتركيهـا بإمكانهم تحويل خمسة آلاف نقطة أو أكثر لصالح الجمعية عن طريق الاتصال على الرقم 1100 واختيار تحويل قيمة النقاط دعماً للجمعية، أو عن طريق تحويل النقاط المكتسبة باستخدام أجهزة (Mpay).

وتُعد هذه البادرة المبتكره من «موبايلي» جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية فقد طوعت التقنية لأن تكون عوناً لها وأداء يمكن من خلالها توفير الوقت والجهد على مشتركيها للوصول إلى العمل الخيري، فما تقوم به «موبايلي» اليوم مع جمعية الأطفال المعوقين صورة من صور الشراكة وواجب تعتز الشركة به.

وكانت «موبايــــلي» قد حولت في وقت سابق لجمعية الأطفال المعاقين (525,675) ريال وهي قيمة النقاط التي حوّلها مشتركوها دعماً لصالح الجمعية.

يُذكر أن صور التعاون بين «موبايلي» وجمعيـــة الأطفال المعوقين قد تعددت وتنوعت بين الدعم المادي المياشر أو من خلال برنامج «نقاطي» لتمتد إلى رعاية الفعاليات التي تقيمها الجمعية كالمشاركة في احتفالات الجمعية باليوم العالمي للإعاقة)

إلى جانــب ذلك قامت «موبايلي» وشريكها الرسمي نادي الهلال من خلال برنامج «من واجبنا» بترتيب العديد من الزيارات للاعبين البارزين في النادي لزيارة الجمعية والالتقاء بالأطفال المعوقين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة