ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكد بأن هذه الميزانية ستجعل «العقير» من أهم المواقع السياحية بالمملكة
أمير الشرقية يرفع شكره لخادم الحرمين وولي العهد على تخصيص مبلغ 1.4 مليار ريال لمشروع العقير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – على تفضله بتخصيص مبلغ (1.4) مليار ريال لتنفيذ المتطلبات الأساسية لموقع مشروع العقير التابع لمحافظة الأحساء، منها مليار ريال لإيصال الطاقة الكهربائية اللازمة، وفقاً للدراسات الأولية وأربعمائة مليون ريال لتوفير المياه والصرف الصحي.

وقال سموه: يشرفني أن أرفع الشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على الاهتمام والدعم المستمر الذي يوليه -رعاه الله- للمنطقة الشرقية كغيرها من مناطق المملكة واهتمامه يحفظه الله، في توفير كل ما يضمن تأمين حياة كريمة لجميع المواطنين.

وأضاف سموه : كما يشرفني أن أرفع لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – الشكر والعرفان على هذه اللفتة الكريمة، والاهتمام المستمر من سموه بتوفير كل ما يحتاجه أبناء المنطقة الشرقية بشكل خاص وأبناء المملكة بشكل عام.

وأكد سموه بأن اعتماد هذه الميزانية الضخمة لمشروع العقير سيشكل نقلة حضارية لهذه الواجهة السياحية، وسيجعلها من أهم المواقع السياحية في المنطقة والمملكة، كما سيساهم هذا المشروع الضخم في توفير فرص عمل للشباب وسيكون إن شاء الله من المشاريع الناجحة التي ستنفذ على الساحل الشرقي للمملكة، وستكون العقير وجهة سياحية تجذب السياح من جميع مناطق المملكة والدول المجاورة. ودعا سموه الله، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها ويمتعهم بموفر الصحة والعافية.. إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة