ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مرور صبيا ينفذ حملة للتوعية من السرعة الزائدة خلال العشر الأواخر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - إسماعيل مسملي:

نظمت شعبة مرور محافظة صبيا بمنطقة جازان, حملة لتوعية المواطنين والمقيمين بالمحافظة لخفض السرعة الزائدة وربط حزام الأمان خصوصاً في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, ولقرب عيد الفطر المبارك وذلك لجعل الطرقات أكثر أماناً، ولتفادي الوقوع في الحوادث المرورية لا قدر الله. واستهدفت الحملة عدداً من المواقع المهمة بمداخل المحافظة ومخارجها وبعض الطرقات الهامة.

وأوضح الناطق الإعلامي لمرور منطقة جازان النقيب فواز الشريف, لـ(الجزيرة) بأن مدير شعبة محافظة صبيا النقيب إبراهيم الطميحي, وجه بتنفيذ حملة للسلامة المرورية لتوعية قائدي المركبات من عواقب السرعة وإرشادهم بالطرق السليمة, وكذلك توعيتهم بفوائد ربط حزام الأمان خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, وذلك عن طريق توزيع المنشورات لقائدي المركبات عبر الطرقات بمحافظة صبيا.

قائدو المركبات أشادوا بالتوقيت المناسب للحملة, حيث قال المواطن وسيم صلام: بأن هذا التوقيت للحملة التي تنفذها شعبة مرور صبيا مناسب جداً خصوصاً في هذه الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, وذلك لما شاهده من حوادث مرورية راح ضحيتها الكثير من المواطنين في مثل هذه الأيام من الأعوام الماضية.

كما نصح المواطن عادل الساحلي, قائدي المركبات الالتزام بوسائل السلامة المرورية وذلك للحد من السرعة خصوصاً في هذه الأيام القليلة والتي تسبق عيد الفطر المبارك, وتمنى لكافة قائدي المركبات السعادة في يوم العيد السعيد, وأن لا تكون الحوادث المرورية سبباً في دخول الأحزان في يوم العيد. كما أشاد المواطن محمد جبل, بفكرة هذه الحملة الذي سيكون لها مردود إيجابي من قبل قائدي المركبات للحد من أخطار السرعة وكذلك أهمية ربط حزام الأمان. كما أوضح بأنها بادرة تحسب لشعبة مرور محافظة صبيا ممثلة بمدير شعبتها النقيب إبراهيم الطميحي, التي يسعون دائماً للحد من الحوادث المرورية عبر حملات السلامة المرورية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة