ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأهالي أبدوا تخوفهم من إغلاقه نهائياً
إغلاق مركز الهلال الأحمر في النبك أبو قصر لدعم المركز الرئيسي بطبرجل

رجوع

 

طبرجل - عبد الله الهريويل:

تفاجأ سكان مركز النبك أبو قصر (50 كلم شرق طبرجل) بإغلاق مركز الهلال الأحمر السعودي. وتذمر السكان من قرار الإغلاق المفاجئ للمركز مؤكدين على أهمية تواجده وما يقدمه من خدمات وبخاصة في نقل وإسعاف المصابين في المركز أو أثناء وقوع الحوادث المرورية على الطريق الدولي في تلك المنطقة، وذلك خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مطلع إن عددا من موظفي مركز الهلال الأحمر السعودي بمركز النبك أبو قصر تلقوا تعليمات من الفرع الرئيسي في منطقة الجوف بالتوجه والمباشرة في مركز الهلال الأحمر في طبرجل، وذلك لدعمه بالأفراد وسد النقص الحاصل به خلال هذه الفترة.

وطالب سكان مركز النبك أبو قصر الذي يقع على الطريق الدولي المؤدي للحدود السعودية الأردنية المسؤولين في جمعية الهلال الأحمر السعودي بسرعة إعادة فتح المركز، وذلك لأهمية تواجده وبخاصة خلال هذه الفترة التي تشهد حركة مستمرة على مدار الساعة للمسافرين والمعتمرين من داخل وخارج المملكة، الأمر الذي يتطلب تقديم الخدمات الإسعافية للمصابين أثناء وقوع الحوادث لاسمح الله لهم إضافة إلى تقديم الخدمات لسكان المركز والقرى والهجر المحيطة به، وتخوف السكان في الوقت نفسه من إغلاق مركز الهلال الأحمر السعودي في مركزهم نهائياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة