ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير منطقة القصيم يطلق حملة الزاد الخيري ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود, نائب أمير منطقة القصيم مؤخراً المشروع الخيري الكبير للزاد الخيري ببريدة «حملة المليون متبرع للمحتاج», التي تأتي بالتزامن مع هذا الشهر الكريم, وذلك خلال زيارة سموه لمقر الزاد في حي الفايزية حيث قال سموه عند إطلاقة الحملة: بسم الله الرحمن الرحيم أولاً أبارك لإخواني في الزاد الخيري على جهودهم الموفقة ونعلن بحول الله وقوته بمؤازرة ومتابعة الزاد دائماً ممثلاً بأخي وشيخنا الفاضل الشيخ إبراهيم الحسني, ونعلن بداية حملة المليون متبرع, نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزي كل من يساهم في هذه الحملة خير الجزاء, وأن يوفق كل من يبذل جهده أو يبذل ماله إلى كل خير وأن يكون إن شاء الله تعالى في ميزان حسناته يوم القيامة يوم يلاقي وجه ربه إن شاء الله تعالى.

هذا وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة. وفي الختام تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع أعضاء ومنسوبي الزاد الخيري. ثم قام بجولة على أقسام الزاد وشاهد سموه العمل الدؤوب لبعض البرامج والأنشطة، بعد ذلك انتقل سموه واختتم جولته بزيارة إلى مقر الخدمات الاجتماعية التابع للزاد والتي يتم فيها استقبال الأثاث والأجهزة والملابس المستعملة, لإعادة تأهليها ومن ثم عرضها للمستفيدين للاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن ريع هذه الحملة, كما أفاد بذلك لـ (الجزيرة) المدير التنفيذي للزاد الخيري الأستاذ فهد القرعاوي, سوف يصرف على السلة الغذائية الشهرية وعلى برنامج تفريج الكربات. بالإضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية المرخصة ذات الدخول القليلة والتي يكثر فيها الفقراء من ذوي الحاجة الشديدة في عموم منطقة القصيم وخارجها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة