ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الاتصالات السعودية تطلق جهاز الآي باد الجديد في المملكة اليوم

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية اليوم عن طرح جهاز «الآي باد - Ipad» الجديد مع خاصية «الواي فاي - WiFi» وشريحة للاتصال بالإنترنت في المملكة بتاريخ 11-8-2012م. حيث ستقدم شركة الاتصالات السعودية جهاز «الآي باد» الجديد مع باقات إنترنت متميزة تتيح للعملاء القدرة على الاتصال السريع من خلال تكنولوجيا شبكة 3G وذلك بسرعات تصل إلى 42 ميجابت - ث، كما أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها الحصول على الجهاز مجاناً مع باقة 10 جيجابايت الشهرية من باقات الأجهزة المفوترة.

وتتميز فئة الجيل الثالث من «الآي باد» بخصائص إضافية على أجهزة الجوال عبر شاشة مذهلة بتكنولوجيا (Retina-display ومعالج (apple A5x) إضافة إلى معالج بيانات ذو شاشة عرض رباعية النواة وبتقنية عالية.. إضافة إلى كاميرا رقمية مدعومة بتكنولوجيا iSight بدقة وضوح «5 ميجابكسل» مجهزة لالتقاط صور مذهلة وفيديو1080p HD، كما أنها تتمتع ببطارية قوية تدوم 10 ساعات مع تمسكها بمرونة وخفة في الوزن . ويقدم جهاز «آي باد» بمواصفات عالمية تتيح للعملاء الاتصال بشبكات سريعة من أي مكان يسافرون إليه في العالم.

‏ وبمناسبة طرح STC لجهاز «الآي باد - Ipad» الجديد مجاناً مع باقة 10 جيجابايت الشهرية من باقات الأجهزة المفوترة إضافة إلى باقات متنوعة تناسب مختلف شرائح العملاء، فقد أكد رئيس الاتصالات السعودية جميل بن عبد الله الملحم على سعي الشركة المستمر في التواكب مع أحدث التطورات والإصدارات التقنية التي يشهدها عالم الاتصالات، مدعومة بأقوى وأشمل تغطية في المملكة، علاوة على تشغيلها لشبكات متطورة جاءت تأكيداً لريادتها ولأسبقيتها في تبني وإطلاق أحدث التقنيات، كما تسعى لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تحت منظومة التمركز حول العميل وإغناء حياته بكل السبل والحلول التقنية في عالم الاتصال والتواصل.

ويمكن للعملاء شراء «الآي باد» الجديد من منافذ البيع الخاصة بشركة الاتصالات السعودية في أنحاء المملكة. ولمزيد من المعلومات زيارة الرابط stc.com.sa‏ ، ويختلف عمر البطارية تبعاً لإعدادات الجهاز، واستخدامات العملاء إضافة إلى عوامل أخرى - ولمزيد من المعلومات حول جهاز «الآي باد - Ipad» الجديد، رجاء زيارة الموقع www.apple.com-ipad

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة