ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 11/08/2012 Issue 14562 14562 السبت 23 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تجاوزت سيارتهم واصطدمت في دينا وجهاً لوجه
مصرع 8 أشخاص بينهم سبعة احتراقاً بعد حادث تصادم مروري

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

تعرض سبعة أشخاص للوفاة نتيجة احتراقهم بداخل سيارتهم أثناء حادث تصادم مروري مع سيارة أخرى توفي كذلك قائدها, فيما تعذرت مهمة التعرف لدى جهات التحقيق في إدارة مرور محافظة الطائف على هويات جثث السبعة المحترقين بسبب الحادث الذي وقع على طريق الرياض شمال المحافظة.

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة مرور الطائف الرائد علي بن سعيد المالكي في تصريحه بأنه وفي حوالي الساعة الثانية والنصف من ظهر هذا اليوم «أمس الأول» وعلى بعد 15 كلم تقريبا من كوبري الخرمة مع طريق الرياض الطائف باتجاه الخرمة وقع حادث تصادم مروري بين مركبتين الأولى من نوع دينا بقيادة مقيم أفغاني الجنسية يبلغ من العمر 49عاماً. والمركبة الثانية من نوع وانيت هايلكس غمارتين يستقلها سبعة أشخاص.

وأشار الرائد المالكي إلى أن الحادث نجم عنه وفاة قائد الدينا الأفغاني, ووفاة قائد الوانيت ومرافقيه الستة واحتراقهم داخل المركبة, ما تعذر على جهة التحقيق التعرف على هوياتهم في مكان الحادث, كما تعرضت المركبتان لتلفيات جسيمة.

وبين الرائد المالكي بأن أسباب الحادث وفق الإجراءات الأولية لمعاينة مكانه هو تجاوز قائد الوانيت الهايلكس, حيث وقع التصادم في خط سير المركبة الأولى الدينا.

وكان قد باشر الحادث مرور المويه, فيما حضر لمكانه مدير شعبة الحوادث بمرور الطائف العقيد فيصل بن ضيف الله الحارثي الذي أشرف وباشر على كافة الإجراءات, في الوقت الذي حظي فيه الحادث بمتابعة من قبل مدير مرور الطائف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة