ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

أدبي الأحساء يختتم نشاطه الصيفي ويتسلم التصاميم النهائية لإنشاء مقره الجديد

رجوع

 

الأحساء- عايدة بنت صالح:

اختتم نادي الأحساء الأدبي أنشطته الصيفية بأمسية رمضانية مساء الثلاثاء 18 - 9 - 1433هـ، وتحدث فيها الأستاذ الدكتور عبدالله العبد القادر عضو الكليات البريطانية استشاري أول تشويهات القلب الخلقية والقسطرة الكهربائية عضو المجلس العلمي الاستشاري بمعهد رياضيات القلب الأمريكي، وتمحور الحديث عن (القلب ملك الأعضاء وسمفونية الحياة ورنين الكون).

من جهة أخرى تسلَّم مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي التصاميم النهائية لمشروع مقره الجديد الذي يزمع النادي إقامته على الأرض الخاصة به والتي تبلغ مساحتها أكثر من (13000) ألف متر مربع وتقع في شرق الهفوف بالقرب من حديقة الملك عبدالله.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ظافر الشهري، وبيَّن أن التصاميم روعي فيها متطلبات النادي من حيث المكاتب الإدارية وصالات المحاضرات للرجال والنساء، وقاعات للدورات وورش العمل والمعارض، فضلا عن صالات الاستقبال والاجتماعات والمرافق الأخرى.

وأضاف الدكتور الشهري أنه قد أُلحق بالمبنى قسم لإقامة ضيوف النادي من خارج الأحساء سيكون بإذن الله مجهزا بكل وسائل الضيافة والاستقبال، وسوف يطرح النادي المشروع للمنافسة وفق الأنظمة المعمول بها في غضون الأشهر الثلاثة القادمة، ونأمل أن يبدأ العمل في تنفيذ المشروع مباشرة بعد ترسيته إن شاء الله تعالى.

وثمن الدكتور الشهري الدعم الكبير الذي يلقاه النادي من وزارة الثقافة والإعلام حيث صدرت توجيهات معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه بإعطاء مجلس إدارة النادي كامل الصلاحيات في تسلُّم التصاميم وترسية المشروع وتوقيع العقود ومتابعة التنفيذ والإشراف الكامل على ذلك.

وقدم الدكتور الشهري شكر أعضاء مجلس إدارة النادي للمسؤولين في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية وعلى رأسهم الدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية والأستاذ عبدالله الكناني مدير عام إدارة الأندية الأدبية في المملكة على الدعم الكبير الذي يلقاه النادي، كما ثمن مجلس إدارة النادي جهود المهندس فهد الجبير أمين محافظة الأحساء على ما حظي به النادي من تجاوب الأمانة في كل شؤونه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة