ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الريتز - كارلتون الرياض يسعد أطفال «سند» وعائلاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضاف فندق الريتز-كارلتون، الرياض أطفال جمعية سرطان الأطفال «سند» وعائلاتهم إلى إفطار رمضاني، وذلك انطلاقا من برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يعتمده ويطبّقه الفندق، حيث حضرت مجموعة من 30 طفلا من المصابين بمرض السرطان مع عائلاتهم وسعدوا بالإفطار والاحتفالات التي نظمت لتسليتهم وتواصلهم مع الآخرين.

ولتعزيز هذه التجربة، نظّم فريق السيدات والسادة في الفندق يوم «قرقعان» وهو تقليد يقوم خلاله الأطفال بالقرع على الأبواب وهم يحملون أكياسا ويصرخون «قرقعان» بهدف ملء أكياسهم بالحلوى. وقام الأطفال بهذا النشاط حيث صنعوا الأكياس بأنفسهم وملؤوها بهدايا من نادي الريتز-كيدز في الريتز-كارلتون، الرياض، وسعدوا بنشاطات النادي المجهز بكافة الألعاب كالرسم على الوجه وغيرها، وقد أقيم هذا النشاط بالتعاون مع جمعية سرطان الأطفال سند.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج العطاء للمجتمع حيث يشارك فريق السيدات والسادة في الريتز-كارلتون، الرياض بنشاطات العطاء لمجتمعهم المحلي معتمدين مبادئ التواصل والمساهمة وإلهام الآخرين.

ويشمل برنامج المسؤولية الاجتماعية المساهمة بنشاطات تساعد على مكافحة الجوع والفقر وتوفير الرفاهية للأطفال والمحافظة على البيئة. ويفخر فريق السيدات والسادة في الريتز - كارلتون، الرياض بالمساهمة في هذا النشاط بشكل مستمر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة