ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تبنت تدريب 100 يتيم
مجموعة عبدالعزيز العثيم تقيم إفطاراً رمضانياً لأطفال الأسر المحوجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظم مركز رياض الريان التابع لمجموعة عبدالعزيز العثيم وأبنائه القابضة مؤخراً وبالتعاون مع حملتي (نحن معكم) و(الجسد الواحد) برنامج الإفطار الرمضاني لأطفال الأسر المحوجة من الأيتام والأرامل.

وقالت نوف بنت عبدالعزيز العثيم الناطقة باسم مجموعة عبدالعزيز العثيم وأبنائه القابضة إن البرنامج اشتمل على العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والتوعوية، كما تم إشراك جميع الحضور من أطفال وأمهات وأرامل بهذه الأنشطة التي لاقت استحسان الجميع.

وأضافت الأستاذة نوف العثيم أن المجموعة أعلنت خلال برنامج الإفطار الرمضاني عن تبنيها تدريب 100 يتيم على فنون السباحة وكرة القدم واللغة الإنجليزية خلال عام 2012، بالتعاون مع حملة نحن معكم والجسد الواحد واللجنة الاجتماعية للمرأة والطفل، مشددة على أن مجموعة عبدالعزيز العثيم وأبنائه تحرص على رعاية الكثير من الأنشطة الاجتماعية والتنموية حيث سبق لها أن أهَلت أكثر من 10000 فتاة عبر برامج التدريب المنتهي بالتوظيف في إحدى شركات المجموعة «شركة لازوردي للمجوهرات»، على مدى 18 عاماً، كما تم تدريب أكثر من 500 طفل وطفلة على فنون السباحة من الأيتام والأسر ذوي الدخل المحدود خلال الخمس سنوات الماضية.

وشكرت الأستاذة نوف العثيم الجنة الاجتماعية للمرأة والطفل التي تعمل تحت مظلة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على مساهمتها في إنجاح برنامج الإفطار الرمضاني معتبرة أن هذه اللجنة ساهمت وبشكل كبير في تقديم خدمات متكاملة للأسر ليتم تمكين أفرادها ليصبحوا فاعلين في تنمية المجتمع.

وقدمت شكرها كذلك لمنظومة «نحن معكم» الخيرية وبرنامج «الجسد الواحد» الخيري التابع لطلاب وطالبات جامعة الملك سعود على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح هذا الحفل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة