ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أعلن توزيع أسماء المعينات الجدد على القطاعات
تعليم القصيم تدعو المعينات الإداريات لتسجيل الرغبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص:

أعلنت الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بمنطقة القصيم ممثلة في إدارة شؤون المعلمين أسماء المعلمات المعينات الجدد في منطقة القصيم، جاء ذلك في تصريح لمدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن المجحدي، الذي أوضح أن هذا التوزيع للمعلمات الجدد على قطاعات المنطقة الأحد عشر قطاعًا تم من قبل الشؤون المدرسية في وزارة التربية والتعلم وفق المفاضلة والاحتياج.

ومن جهة أخرى نقل الأستاذ المجحدي، تهنئة المدير العام للتربيَّة والتَّعليم الدكتور عبد الله الركيان، والمساعد للشؤون الدراسية الأستاذ عبدالرحمن الصمعاني، للمعلمات المعينات الجدد.

كما أوضح أن توجيه المعلمات المعينات الجدد للمدارس داخل القطاعات سيتم في الأيام المقبلة وقبل بداية العام الدراسي الجديد 1434 - 1433هـ، وستكون جميع الأوراق الخاصَّة باستكمال مسوغات التعيين موجودة على البريد الإلكتروني للمدارس، ضمن قرار تبليغ حركة النقل للعام الدراسي الجديد 1434 - 1433هـ.

من جهة أخرى دعت إدارة شؤون الموظفين بالإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم بمنطقة القصيم المعينات على الوظائف الإدارية (الدفعه الأولى) والموجهة لمنطقة لقصيم إلى الدخول لموقع إدارة شؤون المعلمين بمنطقة القصيم عبر الرابط: (www.qteachers.com)، وذلك لتسجيل الرغبات المكانية في الموعد المحدد، حيث إن آخر موعد لتسجيل الرغبات هو يوم الأربعاء 27-9-1433هـ.

وأكّد مدير الشؤن الإدارية والمالية بالإدارة الأستاذ إبراهيم الخطيب، أن تسجيل الرغبات يهدف لخدمة رغبة الموظفة وتسهيل مهمتها العملية كما يحقِّق العدالة والشفافية بين جميع المعينات الإداريات بحسب المفاضلات، مهيبًا بجميع المعينات سرعة تحديد الرغبات قبل توجيههن أول العام الدراسي الجديد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة