ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجزيرة ترصد بالصورة العمل الإغاثي للاجئين السوريين
الحملة السعودية بالأردن تسجل صورة لافتة من التكافل الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان - متابعة وتصوير وهيب الوهيبي:

سجلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا صورة لافتة من التكافل الاجتماعي والإنساني في خدمة اللاجئين السوريين بالقرب من الحدود الأردنية السورية.

ورصدت عدسة (الجزيرة ) خلال جولتها الميدانية على المخيمات ومواقع إيواء السوريين لقطات حية من العمل الجاد الذي يعكس جهود الحملة وفريق عملها إذ شرعت الحملة مساء أمس في مواصلة توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية. وأكد مدير التنسيق والمتابعة في الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا يوسف الرحمة في تصريح لـ(الجزيرة) عن توزيع المساعدات على 500 أسرة من الأسر السورية المقيمة في حي ماركا الشمالية في عمّان.

إلى جانب توزيع المساعدات الغذائية على نحو 45 أسرة سورية في مخيم سحاب بضواحي العاصمة الأردنية عمّان حيث استفادت من المساعدات الغذائية المقدمة الأسر السورية المقيمة في العاصمة الأردنية عمّان بحي ماركا الشمالية ومخيم سحاب في ضواحي العاصمة وذلك بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وأوضح الرحمة أن عملية توزيع الجسر الإغاثي ستتواصل في الأيام القادمة وسيتم توزيع المساعدات على الأسر السورية المقيمة في مختلف المناطق بالأردن بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والمفوضية السامية للاجئين حيث سيتم تسليم كل أسرة الحصص الغذائية المخصصة لها.

يشار إلى أن المساعدات التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تشمل المياه المعدنية والحليب والعصائر والأجبان والمعلبات الغذائية ومعمول التمر والبسكويت وغيرها.

وفي سياق متصل تشرع الحملة السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا يوم غد الاثنين بتوزيع مجموعة من السلال الأخرى على اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن تتكون من 17 صنفاً من المواد الغذائية إلى جانب توزيع سلة خاصة للأطفال والحقيبة الصحية على المستفيدين من اللاجئين السوريين المقيمين في الأردن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة