ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 12/08/2012 Issue 14563 14563 الأحد 24 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الشئون البلدية
هذا ما يتعلق بمشروعات الزلفي المتعثرة

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

إشارة إلى ما نشر بالعدد (14536) من صحيفتكم الغراء الصادر في 26-8-1433هـ حول تعثر المشروعات البلدية التي تخص طريق الملك فهد بمحافظة الزلفي.

بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلغت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن أن سير العمل في المشروع المشار إليه تم تنفيذه من قبل أحد المقاولين، حيث إن المشروع يحتوي على إزالة المباني المنزوعة إلى توسعة الطريق وأيضاً تنفيذ أعمدة إنارة ارتفاع 20 متراً و15 متراً ونقل محولات كهربائية وأيضاً أعمال الأرصفة وحيث بلغت نسبة الإنجاز 50% بينما نسبة المدة المنقضية 80% وقد تم التنسيق مع الجهات المعنية لإكمال اللازم حيال سرعة تنفيذ المشروع وتكثيف الأيدي العاملة والمعدات.

أما بخصوص طريق الأمير سلمان فيجري تنفيذه من قبل المقاول حيث إن المشروع يحتوي على أعمال كهربائية أعمدة ارتفاع 15 متراً و10 أمتار تنفيذ أعمال الأرصفة وأعمال سفلتة وإزالة بلدورات وأعمال صيانة بالكشط وحيث بلغت نسبة الإنجاز 90%. وتقوم البلدية بجهودها حيال الإشراف والمتابعة لأعمال المقاول وحثه على تكثيف العمل ومضاعفة الجهد لإنهاء المشروع في أسرع وقت ممكن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشئون البلدية والقروية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة