ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 13/08/2012 Issue 14564 14564 الأثنين 25 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُطلق خدمات «الأهلي موبايل» عبر الهواتف الذكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار حرصه على استخدام أحدث التطبيقات والتقنيات المصرفية، سيطلق البنك الأهلي خدمات «الأهلي موبايل» للاستعلام عن الحسابات وتنفيذ العمليات المصرفية عبر الهواتف الذكية بعد عيد الفطر المبارك في خطوة تعزز التطور التقني للتعاملات المالية للعملاء، وتأتي الخدمة الجديدة ضمن تركيز البنك على الابتكار ومواكبة التطور في مجال تقنية المعلومات مع الاهتمام بمستويات عالية من الحماية المصرفية الإلكترونية.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها يُقدم «الأهلي موبايل» خدمة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة صراف، حيث يحصل المستخدم على هذه الخدمة من خلال «الأهلي موبايل» عبر الأجهزة الذكية.

أكد ذلك عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الأفراد والمسئول الأول بالمنطقة الوسطى والشرقية للبنك الأهلي الذي أشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطور السريع لخدمات «الأهلي» الإلكترونية وتطوير الخدمات البنكية الذاتية واستطرد حديثه بالقول بأننا فخورون بطرح الحلول المبتكرة والجديدة لعملائنا.

وذكر الحوار بأن هذه الخطوة تأتي ضمن الإطار الإستراتيجي للبنك الرامي إلى تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يأتي هذا التوجه امتداداً لرؤية البنك بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة لعملائه، وأضاف قائلاً إن هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة هي أحد تلك الابتكارات والحلول.

وحول خدمات «الأهلي موبايل» ، أوضح الحوار أنها ستمكن العملاء من تنفيذ العديد من الخدمات كالاستعلام عن الحسابات البنكية والتحويلات المالية بين الحسابات والتحويلات المالية الداخلية بين العملاء، وغيرها من العمليات كـ سداد ، سداد حكومي ، التحويل السريع ، والسحب النقدي.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي كان قد حاز على العديد من الجوائز المتخصّصة في تقنية المعلومات كانت آخرها جائزة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات، كأفضل بنك في مجال المصرفية الإلكترونية والمقدمة من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وهي جائزة تمنح للمؤسسات المالية التي تطبق أفضل الممارسات في مجال استخدام تقنية المعلومات والاتصالات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة