ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 13/08/2012 Issue 14564 14564 الأثنين 25 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بزيادة فاقت 55 % عن العام الماضي
جامعة الملك خالد تتهيأ لاستقبال 25 ألف طالب وطالبة جدد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

أعلنت جامعة الملك خالد بأبها أن عدد المقبولين والمقبولات الذين سيلتحقون بالدراسة اعتبارًا من بداية العام الجامعي الجديد قد بلغ 24875 طالبًا وطالبة، بزيادة قدرها 55% عن العام الماضي، وعزت الجامعة هذه الزيادة في أعداد المقبولين إلى توجيهات مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود، بالتوسع في القبول في جميع المراحل.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد طاهر: إن الجامعة ممثلة في وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي قد توسعت بشكل كبير في قبول المتقدمين لدرجتي الماجستير والدكتوراه، كما شهدت الجامعة ولأول مرة انطلاق برنامج الدكتوراه، وكذلك التعليم الموازي في الدراسات العليا.

من جانبه قال الدكتور سعد دعجم عميد القبول والتسجيل: لقد شهدت حركة القبول لهذا العام انطلاقة حثيثة، وهيأت الوسائل المتاحة للطلاب والطالبات، من قبل التسجيل وأثنائه وبعده من خلال إتاحة الموقع الإلكتروني، ومن خلال القبول بلا ورق، والقبول مباشرة على التخصص، وقد تمت عملية القبول بكل سهولة وسلاسة».

ومع ارتفاع أعداد المقبولين بنسبة تزيد على 55% لهذا العام إلا أن الجامعة قد أخذت كامل استعداداتها لاستقبال أبنائها وبناتها، وذلك بعد أن وجه مدير الجامعة بإجراء دراسة مستفيضة وافية لاستيعاب المستجدين والمستجدات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة