ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 13/08/2012 Issue 14564 14564 الأثنين 25 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يواصل عمله خلال إجازة عيد الفطر المبارك
أمير منطقة جازان يجتمع بوكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بوكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، ورئيس وأعضاء وعضوات نادي جازان الأدبي وعدد من أدباء وشعراء المنطقة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بوكيل الوزارة في زيارته للمنطقة راجياً له التوفيق في المهام الموكلة إليه خلال الزيارة.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بالنادي في رعاية المواهب الشابة من أبناء وبنات المنطقة، والتعريف بما تزخر به المنطقة من مواهب أدبية وثقافية. موجهاً الجميع بضرورة التعاون وتضافر الجهود لكل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات التي تهم عمل النادي والسبل الكفيلة بتذليل العقبات والصعوبات التي تعترض عمل النادي، واستمع الجميع لتوجيهات سموه حيال ما تم بحثه من موضوعات.

حضر الاجتماع وكيل إمارة المنطقة المساعد الدكتور عبدالرحمن ناشب.

من جهة أخرى يواصل أمير منطقة جازان العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك للإشراف على الأعمال وتقديم الخدمات ذات المساس بمصلحة المواطن والمقيم بالمنطقة.

ووجه سمو أمير منطقة جازان وكلاء إمارة المنطقة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بتسهيل ما يحتاجه المواطنون، وإنجاز معاملاتهم إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

كما وجه سموه الجهات الحكومية المعنية بتهيئة كافة المواقع السياحية والشواطئ والحدائق والقرية التراثية لاستقبال أبناء وزوار المنطقة خلال إجازة عيدالفطر المبارك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة