ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 13/08/2012 Issue 14564 14564 الأثنين 25 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* نتائج الفرق السعودية في البطولات الودية الخليجية جيدة للغاية وتؤكّد حسن استعداد هذه الفرق للموسم وجاهزيتها لمرحلة الاستئناف بعد العيد مباشرة.

*****

* تلفظ أحد المشجعين على لاعبي الهلال داخل النادي إساءة لجماهير الزعيم عموماً ومبرر لإغلاق التدريبات مستقبلاً. كما أن تصرف الثنائي شراحيلي والزوري أرعن وغير مسئول بالاشتباك مع المشجع. وكان يفترض أن يكون هناك تدخل إداري سريع فور تلفظ المشجع وقبل حدث الاشتباك.

*****

* أكثر شيء تتورط فيه بعض إدارات الأندية إطلاق الوعود الجازمة أمام الجماهير بتحقيق البطولات، حيث تحدث صدمات عنيفة للجماهير عند أول إخفاق.

*****

* إذا استمر المهاجم الشبابي تيجالي على وتيرته الحالية في التهديف فسيكون الشباب قد كسب مهاجماً فذاً وسيشكل مع الشمراني ثنائياً من الصعب الوقوف أمامه.

*****

* قرَّرت إدارة الوحدة رفع عدد أجانب فريقها الكروي إلى أربعة خلال فترة التسجيل القادمة بعد أن اكتشفت أنها ارتكبت خطأ كبيراً بالاكتفاء باثنين فقط خلال هذه المرحلة. وقرار الاكتفاء بلاعبين أجنبيين فقط ليس بحاجة إلى تجربة لاكتشاف عدم صوابه فقد كان قراراً خاطئاً منذ البداية.

*****

* استطاعت أمريكا أن توسع فارق حصيلتها من الميداليات أمام منافستها الصين قبل وقت قصير من ختام الأولمبياد، حيث كانت الصين متقدمة منذ البداية ولكن أمريكا لم تسمح لها أن تطيح بعرش تفوقها الأولمبي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة