ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 13/08/2012 Issue 14564 14564 الأثنين 25 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الهلال تتدخل وتستضيف المشجع.. والزوري وشراحيلي اعتذرا له
«العربي» يتابع تدريبات الزعيم.. والثلاثي المصاب يتعافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

واصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريباتهم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي, حيث ركز مساعد المدرب «أيفز بيروتشي» على رفع المعدل اللياقي للاعبين, بمشاركة أحمد الفريدي, ويو بيونغ سو, ومحمد القرني بعد تعافيهم من الإصابة ، فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

هذا وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد, ولاعب الفريق السابق المغربي يوسف العربي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة الهلالية، وكان العربي قد تواجد بالمملكة لأداء مناسك العمرة وحرص على التواجد بالرياض لإنهاء بعض التزاماته.

من جهة أخرى قدم لاعبو الفريق واجب العزاء للحارس السابق عبدالله الدعيع في وفاة زوجته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

من جانب آخرقدم لاعبا فريق الهلال الأول عبدالله الزوري وخالد شراحيلي اعتذارهما لإدارة النادي والجماهير الهلالية وزملائهم اللاعبين عماحدث خلال تدريب يوم السبت الماضي بعد مشادة مع أحد المشجعين خلال التدريب .. حيث اعتبر اللاعبان ماحدث بمثابة المنتهي بعد أن حضر المشجع لمقر النادي مساء أمس الأحد بطلب من الإدارة الهلالية و الالتقاء باللاعبين وإنهاء المشكلة بشكل ودي مقدماً اعتذاره عماحدث.

وقال الزوري و زميله شراحيلي إن ماحدث لايعبر عن أخلاقهما ولا أخلاق الجماهير الهلالية.. وأنهما يعتذران للجميع مؤكدين أن الجماهير الهلالية هي سند الفريق و اللاعبين وأنهما يعتزان كثيراً بالدعم الذي يلقاه الفريق من الجماهير مبدين قبولهما لقرار إدارة النادي بمعاقبتهما وفقاً للائحة الداخلية مقدمين الوعد للجميع بعدم تكرار ذلك مستقبلاً والحرص على أن يعود الهلال لوضعه المعتاد بدعم جماهيره العريضة ليساهموا في إسعادهم وتحقيق طموحاتهم بالانتصارات و الإنجازات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة