ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق الفيصلية الشمالي يكشف عن بهو استقبال جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دخل بهو الاستقبال في فندق الفيصلية الشمالي ذي الخمس نجوم وأحد فنادق روزوود، الذي شهدت جلسته الراقية انعقاد كثير من اللقاءات التاريخية بالمملكة العربية السعودية على مدى العقد المنصرم، مرحلة جديدة بعد خضوعه لعملية تجديد شاملة.

ويتسم تصميم البهو الجديد، الذي وضعته سمو الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتصميم، بالبساطة والمعاصرة وتنتشر في أرجائه لمسات من الرقي، ويولّد لدى الضيوف أحاسيسَ مفعمة بالحيوية نتيجة استخدام لوحة رائعة من الألوان وترتيبات من الزهور الطبيعية، ما يضفي على مكان اللقاءات الشهير هذا رونقاً وتألقاً.

وكشفت سمو الأميرة العنود سرّ الإلهام الكامن وراء إبداع المكان بالقول إنه «كان من الضروري فهم كيفية تفاعل الضيوف مع معطيات المكان خلال ساعات اليوم، في بهو الاستقبال الذي يعتبر الأكثر شعبية في الرياض».

وأوضحت سموها أن الهدف الأهم لعملية التجديد تمثل في الحفاظ على روح الضيافة الكريمة التي يتسم بها فندق الفيصلية، مع ضمان اتساق اللغة البصرية للبهو مع بهو فندق الفيصلية الجنوبي، وقالت: «لهذا السبب استمررنا في اتباع نموذج الكثبان في تصميم مناطق الاستقبال، واستخدمنا الزخارف ذات الطابع الإسلامي على الأعمدة، كما اعتمدنا الألوان الدافئة ونُظُماً محسنة لتخطيط المكان، ما يُشعر الضيوف بالألفة والراحة». وأضافت سموّها: «بقينا أوفياء لفلسفة التصميم المتبعة في «الدار»، والمتجسدة في احتضان تقاليد المكان وهويته مع المضيّ في طرق التصميم المبتكرة والحديثة».

وأشار إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق ومنتجعات روزوود بالمملكة، والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية، في معرض تعليقه على تجديد بهو الاستقبال في فندق الفيصلية الشمالي، إلى أن الفندق يشتهر بالخدمة الشخصية الراقية في جميع أنحائه، معرباً عن سعادته بتعزيز كل ما يُقدّم للضيوف، وقال: «إن التصميم الملهَم لسمو الأميرة العنود أضفى على بهو فندق الفيصلية الشمالي روحاً من الحيوية والمعاصرة لا تقلّ أناقة عن السابق، آملين أن نرحب فيه بكل ضيوفنا؛ المعتادين والجدد على السواء».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة