ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم بنك الرياض لرعايته السحور الخيري لجمعية القرى الخيرية بتبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّمت جمعية القرى الخيرية بأشواق في منطقة تبوك بنك الرياض لرعايته حفل السحور الخيري، الذي أقامته الجمعية تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز ، بحضور نخبة من سيدات المجتمع ومديرة فرع المهرجان بتبوك السيدة مشاعل العودة لدى بنك الرياض. ويهدف الحفل إلى دعم الأسر المحتاجة والأيتام بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ، حيث قامت مديرة الجمعية الأستاذة ثنوى شامان بتقديم شهادة شكر وتقدير لبنك الرياض لدعمه السخي ودوره في إنجاح حفل السحور . وجاءت رعاية بنك الرياض لهذه الأمسية الرمضانية انسجاماً مع أهدافه في تلبية احتياجات الأسر العفيفة التي تخدمها الجمعية، وتقديم الدعم اللازم لأفرادها من المحتاجين والأيتام ، وذلك من خلال توجيه ريع فعاليات الحفل لصالح تنفيذ ودعم برامج الجمعية. واشتمل حفل السحور على بازار ومزاد لمنتجات الأسر المنتجة وكسوة العيد للأطفال ، وسط تفاعل لافت من قبل جمهور الحاضرين وسيدات المجتمع .

وقال الأستاذ محمد الربيعة، المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع لدى بنك الرياض: إنّ البنك يبرز اليوم كشريك فاعل للجمعيات الخيرية في المملكة وداعم رئيس لبرامجها الموجهة لخدمة المجتمع ومساندة أفراده من الأسر المحتاجة ، لافتاً إلى الأثر الإيجابي الذي حققه السحور الخيري لجمعية القرى الخيرية هذا العام، وما أثمرته فعالياته المصاحبة من ريع سخي لدعم أعمال الجمعية في تلبية احتياجات الأسر المحتاجة والأيتام والأرامل خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك .

وأشاد الربيعة بالمستوى المتميز لحفل السحور، وبالرعاية الكريمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت مقرن بن عبد العزيز ، وبالجهود التي بذلها القائمون على الجمعية في سبيل إنجاح الحفل على هذا النحو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة