ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن فعاليات احتفالات عيد الرياض
مسرحية «يا فرحة ما تمت» تناقش المبالغة في تكاليف الزواج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعايد الفنان والمنتج محمد المنصور جمهور المسرح من الرجال في احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك هذا العام بمسرحية « يا فرحة ما تمت» التي تعرض مجاناً على مسرح مدارس التربية النموذجية بمدينة الرياض طوال أيام العيد.

وتناقـــش المسرحيـة التي كتبها محمد الهويمل ويخرجها على الغوينم في إطار كوميدي الصعوبات التي يواجهها الشباب الراغبين في الزواج، بسبب المبالغة في تكاليف حفل العرس.

وعبر المنصــــور عن تقديره الكبير لجهود أمانة منطقة الرياض في دعم الفن لمسرحي،وتقديــم الأعمال الهادفة خلال احتفالات عيد الفطر المبارك كل عام مجاناً للجمهور،وهو أمر لا نعرف به في أي مكان آخر نظراً لضخامة تكاليف تقديم الأعمال المسرحية.

وأضاف المنصور، لقد شرفت بالمشاركة في احتفالات أمانة منطقة الرياض بالعيد على مدى 12 عاماً، سواء من خلال البرامج الترفيهية أو العروض المسرحية، وهذا العام نقدم عملاً متميزاً يشارك في بطولته الفنان القدير محمد الكنهل والفنان سلطان النوه والفنان خالد الحربي والفنان زياد الجميل، ونأمل بمشيئة الله تعالى أن ينال إعجاب الجمهور.

من جانبه أوضح الفنان علي الغوينم مخرج العمل أن مسرحية «يا فرحة ما تمت» تجمع كل عناصر الفرجة والكوميديا التي تخاطب العقل وتناقش قضايا الواقع المعاش معرباً عن سعادته بإخراج هذا العمل واختياره للعرض في احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر،وقال الغوينم - كل الشكر لأمانة منطقة الرياض على تقديمها لهذه الأعمال المسرحية كل عام، وهو الأمر الذي أسهم في نشر الثقافة المسرحية، واكتشاف عدد من المواهب الواعدة،فضــــلاً عن رفد المسرح الواقعي والاجتماعي السعودي،والتعريف بـــه بشكل جميــل وراقي في مهرجان مسر ح العيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة