ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

في رحاب مكة المكرمة وبرئاسة خادم الحرمين
قمة التضامن الإسلامي تبدأ اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - بعثة الجزيرة:

يفتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم في مكة المكرمة قمة التضامن الإسلامي الاستثنائية التي يحضرها قادة الدول الإسلامية وممثلون عن الـ57 دولة الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

وسيقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رؤية شاملة للأخطار والأزمات التي تحيط بالأمة الإسلامية؛ ويناشد القادة المسلمين توثيق عرى التضامن ووحدة الصف والكلمة، وأن يقطعوا الطريق على محاولات إثارة الفتنة بين الدول الإسلامية من خلال إثارة النعرات الطائفية. وقد توافد العديد من قادة الدول الإسلامية، ووصلوا إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة ومنهم: الرئيس الإيراني والتونسي والفلسطيني والنيجيري.

وسوف يصل الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي إلى المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء ليرأس وفد مصر في القمة الإسلامية الطارئة التي تعقد في مكة المكرمة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومشاركة ملوك ورؤساء 57 دولة إسلامية أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.. ومن المنتظر أن يلقي الرئيس مرسي بيان مصر أمام القمة باعتبار أن مصر ترأس منظمة التعاون الإسلامي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وأن القمة الاعتيادية المقبلة ستعقد في مصر أوائل العام المقبل.

"طالع متابعة"

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة