ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قادة وزعماء العالم الإسلامي يتوافدون على المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

المدينة المنورة - واس:

الرئيس الإيراني يصل المدينة

وصل فخامة الرئيس الدكتور محمود أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له إلى المدينة المنورة أمس في مستهل زيارة يقوم خلالها بزيارة المسجد النبوي للصلاة فيه والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم, كما سيشارك فخامته في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بجوار بيت الله العتيق.

وكان في استقبال فخامته بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

رئيس الجمهورية التونسية يصل جدة

كما وصل فخامة الرئيس محمد المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية التونسية إلى جدة أمس للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بمكة المكرمة.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وأمين محافظة جدة الدكتور هاني محمد أبو رأس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تونس خالد مساعد العنقري ومندوب عن المراسم الملكية وعدد من المسؤولين.

رئيس جمهورية الجابون يصل

كما وصل فخامة الرئيس علي بونجو اونديمبا رئيس جمهورية الجابون إلى جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وأمين محافظة جدة الدكتور هاني محمد ابو رأس.

رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية يصل جدة

كما وصل فخامة رئيس جمهورية بنجلاديش الشعبية محمد ظل الرحمن إلى جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بمكة المكرمة وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بنجلاديش الشعبية الدكتور عبدالله بن ناصر البصيري ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة الكرمة وسفير جمهورية بنجلاديش الشعبية لدى المملكة محمد شهيد الإسلام وعدد من المسؤولين.

رئيس أوغندا يصل

كما وصل فخامة رئيس جمهورية أوغندا الجنرال يوويري كاغوتا موسيفيني إلى جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بمكة المكرمة.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي مدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة الكرمة وسفير جمهورية أوغندا لدى المملكة حاج عزيز كالونجي كاسوجا وعدد من المسؤولين.

رئيس جمهورية الصومال

كما وصل فخامة الرئيس شريف الشيخ أحمد رئيس جمهورية الصومال إلى جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

رئيس جمهورية السودان يصل

كما وصل فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان إلى جدة أمس للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بمكة المكرمة اليوم وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وأمين محافظة جدة الدكتور هاني محمد أبو راس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء العمري ومندوب عن المراسم الملكية وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان فيصل حامد معلا وعدد من المسؤولين.

كما وصل دولة رئيس وزراء مملكة ماليزيا محمد نجيب تون عبدالرزاق إلى جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستعقد بمكة المكرمة وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة الكرمة وسفير مملكة ماليزيا لدى المملكة الدكتور سيد عمر السقاف وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة