ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الكويت والرئيسان التركي والإيراني يصلون جدة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

وصل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والوفد المرافق له إلى جدة مساء أمس قادما من المدينة المنورة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستبدأ أعمالها اليوم من جوار بيت الله العتيق بمكة المكرمة.

وكان في استقبال سموه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء بن غازي العمري ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة وعدد من المسؤولين. كما وصل فخامة الرئيس عبدالله جول رئيس جمهورية تركيا إلى جدة مساء أمس للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستبدأ أعمالها اليوم في مكة المكرمة.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء بن غازي العمري ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة وعدد من المسؤولين.

كما وصل فخامة الرئيس الدكتور محمود أحمدي نجاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جدة مساء أمس قادماً من المدينة المنورة للمشاركة في قمة التضامن الإسلامي التي ستبدأ أعمالها اليوم في مكة المكرمة.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء جزاء بن غازي العمري ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة