ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تخللتها محاضرة بعنوان: (احتساب الأجر بالعمل)
المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام تقيم وجبة سحور للمشمولات بخدماتها

رجوع

 

الرياض - أحمد السليس:

أقام القسم النسائي بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام فجر الأحد الماضي وجبة السحور الخيري السنوي للمشمولات بخدمات المؤسسة، وحضره عدد من الأكاديميات والمسئولات الاجتماعيات، وصاحب السحور برنامج انطلق من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وشمل عددا من الفعاليات والبرامج. كما تم خلال السحور إقامة محاضرة بعنوان: (احتساب الأجر بالعمل)، والتي تحدثت خلالها عن أهمية العمل الخيري وفضله في الإسلام، وعن احتساب الأجر في العمل الخيري.

من جانبها قالت مديرة الإدارة النسائية بالمؤسسة الأستاذة هند آل الشيخ: في البداية أبارك لعموم المسلمين في البلاد الإسلامية العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك، والتي نسأل الله أن يكتب لنا فيها العفو والمغفرة، ثم إن إقامة مثل هذه البرامج في هذا الشهر الفضيل وفي هذا البلد المعطاء؛ لهي استغلال أمثل للوقت فيما يعود بالنفع بإذن الله على الجميع، ولقد شاهدنا كيف كان التفاعل مع برامج السحور وكيف كان ذلك واضحاً على محيا الأخوات الحاضرات وهذا ما كنا نسعى إليه من إقامة مثل هذه المناسبة.

وأضافت: هذا العمل دأبت عليه المؤسسة ممثلة في القسم النسائي على إقامته سنوياً بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة المؤسسة معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، ومتابعة المدير العام للمؤسسة الأستاذ فهد الراجح، وذلك بعد أن لمسنا نجاحه وتأثيره في عامه الأول.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة