ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

دبي تحتفل بالعيد بحفلات للساهر والجسمي وصقر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - (د ب أ):

استكملت إمارة دبي استعدادها لانطلاق الدورة الخامسة من مهرجان (العيد في دبي)، والذي يتضمن حفلات غنائية لمجموعة من أبرز المطربين العرب، وعروض فنية في الشوارع ومراكز التسوق، وخصومات كبرى على السلع في المتاجر، إضافة إلى أنشطة ترفيهية للأطفال وعروض تراثية وشعبية، وعروض مهرجين، وألعاب نارية.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: إن المهرجان يقام هذا العام تحت شعار «عيدكم أحلى في دبي»، مشيرة إلى أنه يتضمن حفلات غنائية كبرى طوال أيام العيد.

وأضافت: «تبدأ الحفلات بليلة يحييها المطرب الإماراتي حسين الجسمي ومعه الفنانة اللبنانية المحبوبة ميريام فارس ثم حفل للمطربة الإماراتية أحلام والمطرب خالد عبد الرحمن بينما يكون قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والمطربة اللبنانية ديانا حداد نجما حفل اليوم الثالث، إضافة إلى حفل آخر موازي يحييه المطرب السعودي رابح صقر».

و أشارت إلى أن سماء دبي ستضاء خلال أيام العيد بأطياف متنوعة من الألوان المبهجة التي تطلقها الألعاب النارية مساء كل يوم. ولفتت إلى أن فرقا من المهرجين والفنانين الاستعراضيين ستطوف مراكز التسوق خلال أيام المهرجان، كما سيتم إطلاق برنامج للرقصات الفولكلورية التي تمثل عدة ثقافات حول العالم. وذكرت سهيل أن المهرجان يوفر للمتسوقين عروضاً ترويجية وخصومات في المتاجر تصل إلى 75 بالمئة ، مشيرة إلى أن عروض الخصومات سوف تستمر حتى الشهر المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة