ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

هند صبري: «فيرتيجو» أنصف المرأة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

قالت الفنانة هند صبري: إن مسلسل «فيرتيجو» الذي يعرض حاليًّا على القنوات الفضائية ينصف المرأة العربيَّة، ودافعت عن تحويل بطل الرواية من شاب إلى فتاة.

وقالت: إن تحويل بطل الرواية إلى امرأة أنصف النساء لأنّه منح الدراما فرصة لعرض الدور الذي يمكن أن تلعبه النساء في المجتمع بكشف الفساد خصوصًا أن الدراما تجاهلت دور المرأة في هذا الجانب مكتفية بجعلها مجرد مساعدة للبطل.

وأشارت إلى أن مؤلف الرواية أحمد مراد رحب بشدة بتحويل بطل الرواية من رجل إلى امرأة خاصة أن العمل بهذه الطريقة جاء مختلفًا بعض الشيء عن الرواية بما سمح لقراء الرواية بمشاهدة المسلسل بشكل مختلف.

وذكرت أن المسلسل رغم عرضه على عدد محدود من القنوات الفضائية لكنه حقق نسبة مشاهدة عالية، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية التي تشيد بالعمل.

ودعت الجمهور للتصويت لـ»فيرتيجو» عبر «الفيس بوك» في استفتاء أحد المواقع ليحصل على المركز الأول في نسبة مشاهدة المسلسلات العربيَّة.

وقالت هند صبري: إنها بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسل «فيرتيجو» قبل أيام بدأت تكثف حملتها للتبرع لإطعام الفقراء بصفتها سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع، موضحة أن الحملة تهدف لإطعام الفقراء وغير القادرين خلال شهر رمضان. كما تشمل الحملة أيضًا التبرع لشراء الاحتياجات المدرسية لتوزيعها على غير القادرين وذلك بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، مشيرة إلى أن الحملة تجري بالتعاون مع نادي روتاري في دبي الذي قرر أن يمنح برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة دولارًا مقابل كل دولار يتم التبرع به.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة