ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أبدت الجماهير سعادتها بانهيار جوانج الصيني
الاتحاد يواجه الوحدة ودياً الخميس المقبل .. والتدريبات تستأنف أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، لقاء وديا مع فريق الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، وتأتي هذه المباراة الودية قبل استئناف ما تبقى من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين، بعد أن توقف بسبب العشر الأواخر من رمضان .

هذا وكان مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا قد حرص على خوض هذه المباراة الودية من أجل الوقوف على جاهزية الفريق، بعد أن قام خلال التدريبات الماضية التي أعقبت لقاء الفريق أمام الاتفاق بمعالجة بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في تلك المباراة .

إلى ذلك فقد استأنف الفريق الاتحادي تدريباته أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس الأول، حيث تقرر أن تستمر التدريبات حتى أول أيام عيد الفطر المبارك الذي سوف يتم منح اللاعبين راحة عن التدريبات .

وعلى صعيد آخر أبدت الجماهير الاتحادية التي حضرت إلى النادي أمس أو التي تتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة سعادتها بعد النتائج السلبية التي يقدمها فريق جوانج الصيني الذي سوف يواجه الاتحاد في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية في الدوري الصيني هذه الأيام، من خلال الخسائر التي تلقاها الفريق في المباريات الأربع الأخيرة والذي يشهد مستواه الفني تراجعا مستمرا.

وفي سياق آخر تكفل عضو شرف الاتحاد صالح باهويني بإقامة معسكر خاص لفريق الاتحاد لدرجة الشباب في الطائف تحضيراً للموسم الرياضي المقبل .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة