ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإنفلونزا غيبت الشلهوب عن مران البارحة.. والرئيس اجتمع باللاعبين
كومبواريه يصل اليوم ويشرف على التدريبات ويرفع تقريره عن الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعب محمد الشلهوب الذي أدى تدريباته في النادي الصحي حيث يعاني من إنفلونزا، واشتمل المران على التدريبات اللياقية والتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب اعتمد من خلالها مساعد المدرب «إيفز بيروتشي» على لعب الكرة من لمسة واحدة، وحظي المران بمتابعة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد إلى جانب مساعد المشرف العام على الفئات السنية حسن القحطاني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى مران الفريق مساء اليوم سيقام عند الساعة الـ9:45 بقيادة المدرب الفرنسي «انتوان كومباريه» بعد عودته من كوريا الجنوبية المقررة ظهر اليوم.

هذا وسيرفع مدرب الفريق الهلالي تقريرا عن برنامج الفريق المزمع اقامته بكوريا وتحديد الايام التي يقيمها الفريق هناك قبل المواجهة ورؤيته حول مقر السكن وملعب التدريبات لوضع الخطوط العريضة لبرنامج الفريق في منافسات دوري ابطال آسيا.

يذكر ان كومبواريه سيشرف على الفريق الهلالي في اللقاء الودي الوحيد الذي سيقام يوم الجمعة المقبل امام الفتح على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.

من جانب آخر عقد رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد مساء البارحة الاولى اجتماعا بخمسة من لاعبي الفريق بحضور نائب رئيس النادي الامير نواف بن سعد وكان الاجتماع مغلقا دون تواجد الاجهزة الفنية او الادارية وتناقشوا حول اوضاع الفريق دون الافصاح عن نتائج الاجتماع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة