ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 14/08/2012 Issue 14565 14565 الثلاثاء 26 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باناجة تسوق ملابس الاتحاد تجارياً في الأسواق
المحتسب: علاقة الاتحاد الإستراتيجية مع الاتصالات السعودية «ممتازة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أعلن رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز عن توقيع عقد توزيع ملابس النادي عبر شركة يوسف باناجة مؤكداً بأن هذا يأتي ضمن الخطوات الاستثمارية التي يسعى مجلس الإدارة لتفعيلها بما يعود بالفائدة على نادي الاتحاد، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الاتحاد وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجة وشركائه والمدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية الأستاذ أحمد محتسب، وأدار المؤتمر الإعلامي أحمد صادق دياب.

ثم قدم المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية أحمد محتسب شرحا عن العقد حيث أوضح بأن نادي الاتحاد سجل أولوية له بين كافة أندية الشرق الأوسط عند ما قام بإطلاق علامة تجارية لملابسه خاصة به بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي تتولى عملية التصنيع والاستيراد وبعد التشاور بين نادي الاتحاد وشركة صلة للاتفاق مع شريك آخر يتولى عملية التوزيع التي تعد من أهم الخطوات في عملية طرح المنتج أمام الجماهير تم الاستقرار على شركة يوسف عبداللطيف باناجة وشركائه لتتولى هذه المهمة.

وكشف المحتسب بأن الشخص الذي تولى تصميم طقم نادي الاتحاد الجديد هو الشاب السعودي الدكتور عبدالرحمن أبا الخيل الذي قدم مجهوداً كبيراً في هذا الجانب.

واستغرب المحتسب مما يردده البعض ويسعى إلى تكريسه حول الشراكة الإستراتيجية بين نادي الاتحاد وشركة الاتصالات السعودية من أمور سلبية مؤكداً بأن شركة الاتصالات السعودية حريصة على تفعيل كافة الجوانب الاستثمارية بنادي الاتحاد بما يحقق الانتشار للنادي لأنه ذلك سوف يعود عليها بالنفع ودائما ما يجد منها النادي التعاون لتنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية.

عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجة وشركائه يوسف باناجة كلمة أكد خلاله حرص شركته على العمل بكل طاقتها لإنجاح هذه الشراكة واستغلال تعاونها الأول مع نادي الاتحاد بالشكل الذي يتوافق مع طموحات جماهيره العريضة.

وفي سؤال حول موعد نزول المنتجات إلى الأسواق أوضح باناجة بأنه سوف تكون بإذن الله في منافذ البيع خلال شهر من الآن مشيرا بأنه سيتم طرح فئتين من الملابس بأسعار متفاوتة لتكون في متناول الجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة