ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استضافتها دبي مؤخرا
اختيار خمسة موظفين سعوديين ضمن فريق أولمبياد ماكدونالدز 2012م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقيمت مؤخرا أولمبياد ماكدونالدز لهذا العام في أحد فنادق دبي الراقية، على شاطئ الجميرة حيث تمت استضافة 16 فريقا من 11 دولة من مختلف دول المنطقة. كان من ضمن المشاركين فريق ماكدونالدز السعودية، الذي ضم 15 موظفا من أفضل موظفي الشركة، 5 منهم سعوديين، تم اختيارهم من بين أكثر من 1500 موظف من 76 مطعماً موزعين على مختلف مدن المملكة الوسطى منها والشمالية والشرقية.

تم اختيار ممثلي ماكدونالدز السعودية بعد إجراء منافسات محلية ضمن سلسلة مطاعم الشركة اشتملت على عدد من المسابقات التنافسية في مختلف مجالات خدمة العملاء، ترشح على أثرها الفائزون للتصفيات النهائية في دبي، والتي حصدت فيها ماكدونالدز السعودية الميدالية البرونزية والمركز الثالث خلفاً لكل من فريقي تركيا وقطر.

وعن أهمية هذه الأولمبياد، قال سمو الأمير وليد بن ناصر آل سعود، نائب رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية): «إننا نؤمن بأن هذا النوع من المبادرات يهدف إلى توفير بيئة عمل مثالية تنافسية لموظفينا، ومنحهم الحافز المعنوي، بالإضافة إلى تنشيط قدراتهم ومهاراتهم بشكل مستمر، وذلك ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والمتعة والتنافس على غرار منافسات الألعاب الأولمبية العالمية. كما تعمل هذه المسابقات على ترسيخ أحد أهم مبادئ ماكدونالدز السعودية وهو انتهاج حياة صحية ومتوازنة. ولهذا فلقد حرصنا على أن تشمل هذه المسابقة على الأنشطة الرياضية والعقلية والترفيهية التي يقدمها كبار مسؤولي الشركة على المستوى المحلي والعالمي.»

واستمرت الأولمبياد لمدة 3 أيام، تنوعت المسابقات فيها بين أنشطة عقلية وذهنية، كالأسئلة العامة والأسئلة الخاصة المتعلقة بماكدونالدز عالمياً، إضافة لعدد من الألعاب والأنشطة الرياضية مثل كرة طائرة الشواطئ الرباعية، ومسابقة التشكيل الفني باستخدام رمال الشاطئ، إضافة لعدد من الألعاب المائية والبحرية.

وتولي «ماكدونالدز السعودية» مبدأ «الاهتمام الشامل بالموظفين»، عبر بناء بيئة عمل مثالية عالية الأداء، ذات هوية تنافسية محفزة للنجاح، تستقطب الإبداع وتطويره، وتلتزم حسن التعامل مع الموظفين وإرضاء احتياجاتهم على اختلافها، وذلك من خلال منظومة عمل متكاملة تعمل وفق أحدث معايير وأنظمة الموارد البشرية المتبعة عالمياً، بما ينعكس إيجاباً على أداء الموظف في العمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة