ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التصنيع الوطنية» تدعم 180 جمعية بمبلغ 3.5 ملايين ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدمت شركة التصنيع الوطنية تبرعاً بمبلغ 3.5 ملايين ريال سعودي كدعم لأنشطة البر داخل المملكة العربية السعودية.

وشمل دعم التصنيع 180 جمعية تضمنت جمعيات خيرية وجمعيات بر، وجمعيات رعاية صحية وتأهيل سجناء ومكاتب توعية جاليات وجمعيات تحفيظ القرآن في 13 منطقة داخل المملكة.

ويأتي دعم التصنيع للجمعيات الخيرية متزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك وقرب العام الجديد وما تقوم به الجمعيات من نشاط متزايد في هذه الفترة مما يزيد حاجتها للدعم والرعاية.

وشدد المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع، على حرص التصنيع على التواجد في جميع مناطق المملكة لتقوم بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية وذلك حسب المناطق الأكثر احتياجاً من خلال مجموعة من المعايير التي وضعتها للعمل في خدمة المجتمع. ورأت التصنيع اختيار هذا الوقت من العام لدعم الجمعيات الخيرية مع دخول عيد الفطر السعيد وقرب العام الجديد وتعدد وتزايد نشاطات الجمعيات في هذه الفترة مما يزيد حاجتها للدعم والرعاية.

وتجيء هذه الخطوة من التصنيع استكمالاً لدورها وتعزيزاً لاهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية باعتبارها واحدة من كبريات الشركات الصناعية السعودية التي لها برنامج واضح لخدمة المجتمع من خلال استراتيجية رصينة تعلي من دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في نماء المجتمع ورفاه الإنسان السعودي.

وتوجه التصنيع سنوياً نسبة ثابتة من أرباحها لدعم مجموعة من البرامج التي تقدمها الشركة وتشمل، بالإضافة إلى الجمعيات الخيرية، برامج التطوير والتأهيل والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية والثقافية والبرامج التوعوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة