ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بوتري بارن للأطفال» توفر مستلزمات العودة إلى المدرسة

رجوع

 

وفرت «بوتري بارن للأطفال» كافة المستلزمات والأساسيات التي يحتاجها الطلبة والطالبات استعدادا للعودة للمدرسة، مع قرب بداية العام الدراسي الجديد.

وتتميز المستلزمات التي وفرتها بوتري بارن للأطفال بتنوع أشكالها ونقشاتها للأولاد والبنات، منها الحقائب ذات جودة Mackenzie ،وتبدأ التشكيلة الواسعة بمجموعة حقائب الظهر عالية بمختلف الأحجام لتناسب كافة الفئات العمرية من الحضانة حتى المرحلة الابتدائية، لتساعد الأطفال على الاستعداد بحماس للعام الدراسي الجديد.

وتحتوي كل حقيبة على جيوب للتنظيم بالإضافة إلى أحزمة متينة وبطانة مريحة ومجموعة من الرسومات المرحة والخيارات التي تضفي عليها لمسات خاصة. وللمحتويات الثقيلة وفرت حقائب الظهر ذات العجلات المتينة والمقبض المريح ليكون من السهل على الأطفال نقل الكتب واللوازم المدرسية دون عناء.

وللحفاظ على حماس الأطفال طوال السنة الدراسية، يمكن وضع الوجبات الخفيفة ووجبة الغداء في حافظات صديقة للبيئة وهذا يساهم في منحهم الغذاء الصحي. كما تتنوع الألوان والنقشات المرحة في مجموعة حافظات الطعام.

وتتوافر كذلك حافظات الطعام والسوائل من مجموعة متناسقة ليستعد الأطفال بحماس ليومهم المدرسي بكل حماس وحيوية، ويتوفر لدى «بوتري بارن للأطفال عالم من الأثاث والإكسسوارات التي تسهم في تصميم مساحات مثالية للعب والدراسة والراحة بعد اليوم المدرسي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة