ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تجوال الإنترنت وبلاك بيري لأسبوعين بدلاً من واحد خلال العيد
عملاء STC يحصلون على تجوال الإنترنت بـ(299) ريال أثناء السفر

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

قدّمت الاتصالات السعوديَّة عرضها الخاص خلال إجازة عيد الفطر المبارك، الذي يمدد اشتراك باقة تجوال الإنترنت وبلاك بيري 1G في أكثر من 40 دولة من أسبوع إلى أسبوعين تبدأ من تاريخ الاشتراك وبنفس القيمة للأسبوع الواحد 299 ريال، ويستمر العرض لمدة 11 يومًا ابتداءً من 18 وحتى 28 أغسطس الحالي.

ويثري هذا العرض تواصل العملاء المسافرين للدول الأوروبيَّة وفي أكثر من 40 دولة بباقات تجوال الإنترنت والبلاك بيري التي يمكن تجديدها خلال السفر، ويمكن الحصول على قائمة المشغلين عبر إرسال الرمز 6300 برسالةٍ نصيةٍ إلى الرقم 902 لتصل للعميل رسالة تحوي على باقات مختلفة، وذلك حسب نوع خطّ الجوّال (مفوتر، مسبق الدفع)، إضافة إلى أسعارها ورمز الاشتراك الخاص بكلِّ باقة.

ويتوفر أمام العملاء الخيار من بين باقات أسبوعية مميزة عدة، يمكن تجديدها خلال السفر، حيث تقدم باقة «تجوال بيانات إكسترا» لعملاء المفوتر تجوّال البيانات لمدة أسبوع (أسبوعان مع عرض عيد الفطر) وبحجم 1GB بسعر 299 ريال في أكثر من 40 دولة أبرزها الدول الأوروبيَّة وأمريكا وكندا والصين.

أما باقة «تجوال بيانات المفتوحة»، فتوفر لعملاء المفوتر تجوّال البيانات لمدة أسبوع وبلا حدود بسعر 99 ريالاً في دول الخليج ومصر والأردن وتركيا وماليزيا، كما يمكن لعملاء الأرقام مسبقة الدفع الاستفادة من باقة «تجوال بيانات مسبق الدفع» لمدة أسبوع وبحجم 100MB بسعر 70 ريالاً في ذات الدول المشمولة بباقة «تجوال بيانات إكسترا».

ويتوجب على العميل للاستفادة من الباقة بعد تفعيلها، قطع أي اتصال بالإنترنت ثمَّ البدء من جديد في الاتصال بالإنترنت، كما يمكن لعميل المفوتر الاشتراك في أكثر من باقة في نفس الوقت، كما يمكن لعميل مسبق الدفع، الاشتراك أكثر من مرة حتَّى قبل انتهاء الباقة، علاوة على إمكانيَّة تجديد الباقة خلال السفر واستخدام الباقة على الشرائح المُتعدِّدة وعلى شريحة البيانات (كويك نت) مسبقة الدفع فقط، كما يتطلب من العملاء التأكَّد من أن الباقة تعمل بالدَّولة التي يوجد بها العميل، ويتاح ذلك من موقع الاتصالات السعوديَّة WWW.STC.COM.SA وأيضًا مراعاة أهميَّة اختيار المُشغل يدويًا لتفادي احتساب أي رسومٍ إضافية. ويتميّز عملاء الاتصالات السعوديَّة بمميّزات عدَّة أثناء تجوالهم خارج المملكة، حيث تُعدُّ الشركة المشغل الوحيد الذي يمكّن العملاء من الاتصال بمركز خدمة العملاء 902 مجانًا أثناء التجوّال.

وتقدم الاتصالات السعوديَّة العديد من العروض والفعاليَّات والمسابقات مثل مسابقة صفحة STC على الفيسبوك « http://stc.tc/ Roaming50 « والتي يحصل فيها صاحب القصة المتعلقة بالسفر والمحققة لأكبر عددٍ من الإعجاب على جائزة، عبارة عن رحلة سياحيَّة من اختياره بقيمة 50 ألف ريال، إضافة إلى 5 أجهزة ذكيَّة، و5 شرائح سوا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة