ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أبو نيان ترعى حفل إفطار للأيتام بالنادي الاجتماعي

رجوع

 

الجزيرة - هياء الدكان:

بحضور المديرة العامة لمركز الإشراف النسائي الاجتماعي بالمنطقة الوسطى أ. لطيفة أبو نيان، ومسؤولات من الإشراف ومديرات الدور الاجتماعية ومركز التأهيل الشامل وبمشاركة فريق نسائي تطوعي مساء الجمعة الماضية بالنادي الاجتماعي بالدرعية، حفل الإفطار الرمضاني السنوي.

وقالت المشرفة على الدور الاجتماعية مشاعل المبارك إن المركز دأب كل عام على إقامة الاحتفال الرمضاني للأطفال الأيتام وللكبار التابعين للدور الاجتماعية، وكذلك بنياتنا صاحبات الاحتياجات الخاصة من نزيلات مركز التأهيل الشامل، مضيفة أنّ هذه الفعالية تأتي تكريساً لنهج التواصل والتضامن الاجتماعي مع الأيتام ونزيلات المراكز الاجتماعية، وإبراز دور المجتمع معهم بمشاركات الفرق التطوعية بإسهامات ترقى بالحضور وتكسبهن بعض الخبرات، إضافة إلى إضفاء جو من المتعة والتزود بالطاعات في هذا الشهر الكريم.

هذا واشتمل الحفل على فقرات منوعة افتتحت بالإفطار الجماعي المسؤولات مع نزيلات المراكز في جو أسري حميم، وعقب صلاة المغرب بدأت فقرة مسابقات ذهنية وحركية قدمتها مها البرقان أعقبها وقفات مع هذه الليالي المباركة قدمتها منى ومها الطشلان، كما قدمت رسالة إلى يتيمة بصوت الأستاذة عواطف الخريصي، ثم فقرة عبري عن مشاعرك قدمتها نورة البرقان، وقد فاضت أمنيات البنات بالعبرات والمشاعر فمنهن من تتمنى أسرة، وإحدى صاحبات الكراسي المتحركة كتبت أتمنى الزواج والاستقرار.

بعد ذلك قدمت وفاء الفارس مديرة دار الحكمة لتحفيظ القرآن الكريم فقرة تفاعلية مع الجمهور ومسابقات ورقية تفاعلت معها البنات كثيراً، كما قدمت مسابقات حركية للأشبال من الأيتام، ثم مسابقة بين العاملات المرافقات لذوي الحاجات وإضفاء جو من البهجة لهن.

بعد ذلك قدمت فقرة للعروس وهي إحدى الطالبات بدار التربية الاجتماعية وتم تهنئتها وإهداؤها بهذه المناسبة.

ثم كرمت المشاركات والحاضرات ووزعت الهدايا التشجيعية القيمة للطالبات المتميزات، كما شكرت المشرفات والحضور للأستاذة لطيفة أبو نيان حضورها ومشاركتها وتفاعلها مع ما قدم.

واختتم البرنامج بصلاة العشاء والتراويح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة