ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتحته حرم أمير منطقة القصيم بمبادرة من جمعية «عون»
بريدة تشهد أول مركز متخصص يجمع الأمهات لتبادل الخبرات

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أتاحت جمعية الملك عبدالعزيز النسائية «عون» في القصيم للأمهات الالتقاء بشكل دوري في مقر خصص لهن وتم تجهيزه داخل الجمعية.

ويهدف المركز الذي دشنته سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، رئيسة مجلس الإدارة بجمعية حرفة النسائية إلى تعزيز المهارات بين الأمهات وتنمية دور الأم في المجتمع عبر تفعيل عدد من المبادرات الجماعية.

ويضم المركز الذي تم تجهيزة بمبادرة من جمعية الملك عبدالعزيز في بريدة مواقع للجلسات، وكذلك حديقة صغيرة وناد صحي مرتبط بالمركز، وقد أطلق على المركز اسم ملتقى أمي في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة تهتم بالأم وتبادل الخبرات فيما بينهم.

وكانت الأميرة نورة بنت محمد، قد أشادت بالعمل معتبرة أن الخطوة معبرة جداً وتهتم بالأمهات المربيات اللاتي يتحملن مسؤولية تربية الأبناء وبناء المجتمع والأسرة في هذا الوطن الغالي.

وقالت الأميرة نورة: تعد المبادرة جديدة من نوعها، وقد اعتدنا من جمعية الملك عبدالعزيز إطلاق مبادرات رائدة ونوعية في المجتمع، وكان للجمعية دور في تنمية العمل وإطلاق مبادرات تنموية هامة.

وأضافت: «شاهدت المركز ويعد نقطة تجمع وتجهيزة بهذه الطريقة سيفتح آفاق لإقامة مزيد من المبادرات التنموية تجاه الأم في المجتمع».

من جانبها قالت لولوة النغيمشي، رئيسة مجلس الإدراة: سنعمل على إقامة ندوات ومحاضرات تهتم بالأم وتنمي مهارات متعددة لديها، كما يعمل ملتقى أمي بالجمعية على توفير رعاية صحية تثقيفية من خلال قياس السكر والضغط مرتين في الأسبوع وتثقيف شخصي لمن تعاني من السكر والضغط وكيفية التعامل معهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة