ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 15/08/2012 Issue 14566 14566 الاربعاء 27 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة جازان يوجه بإقامة فعاليات لاحتفالات عيد الفطر بجميع المحافظات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي:

تنطلق ثاني أيام العيد فعاليات منطقة جازان, بمناسبة عيد الفطر المبارك التي تشرف عليه مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان, والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في جميع محافظات منطقة جازان.

ويأتي إطلاق فعاليات العيد ضمن الجهود التي يبذلها مجلس التنمية السياحية لتنشيط السياحة الداخلية، وتنطلق فعاليات العيد اعتباراً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك, وتستمر على مدى ثلاثة أيام تشهد خلالها منطقة جازان جملة من الفعاليات الترفيهية والفنية تثري القطاع السياحي المحلي خلال إجازة العيد.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الدكتور عبدالله السويد, أن سمو أمير منطقة جازان, وجه بأن يقيم مجلس التنمية السياحية احتفالات أهالي المنطقة بمدينة جازان وجميع محافظات المنطقة بالتعاون مع عمد الأحياء ولجان التنمية السياحية بالمحافظات, وتشتمل تلك الاحتفالات على عدد من الفعاليات الشعبية والترفيهية, إضافة إلى الألعاب النارية التي ستضيئ مدينة جازان والتي ستنطلق من الكورنيش الشمالي لمدينة جازان.

فيما أكد المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار المهندس رستم الكبيسي, أن هذه السنة ستشهد فعاليات جديدة لم تشهدها من قبل من ناحية الألعاب النارية، والعروض الفلكلورية، وخيمات التسوق وألعاب الأطفال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة